الإهداءات


العودة   منتديات سيدة الجبيل > ملتقى سيدة الجبيل العام > بساتين المعرفه


بساتين المعرفه للمواضيع العامه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/12-31-2006, 02:46 AM   #1


 

  mizo_wizo متواجد حالياً

عُضويتيّ    25
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2006
عطائيَ       513
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       10
  تقييمي      12
شَكرَني     0
شُكرت        0



شائعات الفنانين في 2006تحطم الأرقام القياسية

شائعات الفنانين فى 2006حطمت الأرقام القياسية
لم تتوقف الشائعات التى أطلقت على نجوم ونجمات الفن فى 2006عند حدود الشائعات المغرضة كالوفاة والهجرة والاعتزال والأمراض اللعينة كما نشرنا في حلقة الأمس فهناك أيضا شائعات الحب والغرام والزواج والطلاق والتي اكتظ العام المنتهى بها منذ أول يوم حتى الأيام الأخيرة وبين ابرز هذه الشائعات كانت جولتنا .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
زواج نور الشريف و ساندى
هذه هي الشائعة التى كانت محور كل الأحاديث فى النصف الأول من العام بعد ظهور الفنان الكبير بصحبة الممثلة الصاعدة عدة مرات وتزامن هذا مع انفصال نور الشريف عن رفيقة مشواره الفني والانسانى بوسى.
وتردد ان علاقته بساندى كانت احد الأسباب القوية التى أدت لانهيار علاقة الشريف بزوجته ولم يكن هناك بديلا عن الانفصال ومما ضاعف من حجم الشائعة صمت نور الشريف واستغلال ساندى لها .
حيث ان الشائعة أفادتها كثيرا فى لفت الأنظار نحوها فشاركت بعد انطلاقها فى أكثر من عمل لعل من أبرزها دور هام فى فيلم (خيانة مشروعة ) مع خالد يوسف .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
غراميات منه شلبى
منه شلبى تعيش قصة حب ناعمة مع رجل اعمال مرموق ظهرت معه اكثر من مرة خلال الفترة الماضة !!
ومنه شلبى تتردد على النادي الاهلى بكثرة بهدف لقاء حارس المرمى الشهير عصام الحضري بعد ان تعلقت به بشدة بعد تألقه فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى فازت بها مصر !!
ومنه شلبى تستعد لإعلان زواجها من محمد حفيد الأديب الراحل إحسان عبد القدوس ومن اجلها ترك كل شئ خلفه بالقاهرة وسافر خلفها لإحدى المدن الساحلية ووالدة منه شلبي السيدة زيزى مصطفى تؤكد حقيقة العلاقة !!
ومنه شلبى تعيش قصة حب ناعمة مع منتج الكاسيت الشهير نصر محروس رغم إنها مسلمة الديانه بينما هو مسيحي !!
وأخيرا منه شلبي تعيش قصة حب ناعمة مع المطرب المنطلق بقوة الصاروخ محمد حماقى !!
هذه هى قائمة الشائعات التى واجهتها منه شلبى فقط نقول فقط فى العام المنتهى 2006 والطريف أنها لم تقم بنفي اى شائعة منها بنفسها سوى الشائعة الأخيرة التي ربطتها بمحمد حماقى وذلك بعد اعتذارها عن مشاركته بطولة فيلمه السينمائي الاول بسبب سلسلة تصريحات المطرب محمد حماقى الأخيرة بوجود علاقة غرامية بينهما.
ووصل الأمر به لتأكيد هذا عبر احد أحاديثه الصحفية التي أدلى بها لإحدى المجلات الفنية المصرية الشهير وهو ما أغضبها بشدة ودفعها لنفى وجود اى شئ يربطها به .
ودون هذا لم تكلف منه نفسها مشقة الرد على اى شائعة أخرى فشائعة غرامها بالحضرى قام الحضري بنفيها مؤكدا إنها أثرت على استقراره الأسرى مع زوجته وام بناته .
وشائعة غرامها بنصر محروس قام محروس بنفيها بشكل قاطع وقال انه لم يلتقى بمنه شلبى فى حياته على الإطلاق بينما لا يزال الأمر معلقا بالنسبة لشائعتها مع محمد عبد القدوس فلم تظهر اى أشارات حتى الآن تؤكد أو تنفى الشائعة .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
زواج دينـــــــــــــــــــا
ولم تكن شائعة إصابة دينا بمرض خطير والذي قمنا بنشر تفاصيله بالأمس هو الشائعة الوحيدة التي واجهتها فى هذا العام 2006 فعقب انطلاق هذه الشائعة سيطرت حالة من الغضب الشديد على الراقصة الشهيرة دينا بسبب الشائعة السخيفة الأخرى التي واجهتها -كما تصفها -والتي انتشرت عنها ومفادها أنها تعيش قصة حب مع احد رجال الأعمال بل وقامت بتجهيز عش الزوجية لإعلان زواجها من رجل الأعمال المذكور بصفة رسمية .
وقالت أنها لم تستاء من اى شائعة انتشرت عنها طيلة مشوارها الفني رغم كثرة هذه الشائعات وتنوعها كما استاءت من هذه الشائعة.
لكونها قد تتسبب في قطع الطريق عليها فى حالة وجود رغبة حقيقية لدى احد الرجال للتقدم لخطبتها رسميا لكونه من المؤكد سيتراجع بعد ان يعرف بوجود رجل آخر في حياتها وهو كما تقول أمر غير حقيقي على الإطلاق .
وفى الوقت ذاته أعربت دينا عن انزعاجها الشديد من تضمن نفس الشائعة لخبر خبيث يشير إلى قيامها بخوض تجربة الزواج أكثر من خمسة مرات رغم إنها كما تقول لم تتزوج في حياتها سوى ثلاثة مرات فقط.
الزيجة الأولى كانت من سمير عبداللاه الذي خدعت فيه كما تقول وندمت كثيرا على زواجها منه والزيجة الثانية من المخرج الراحل سامح الباجورى والد ابنها الوحيد على والزيجة الأخيرة كانت عرفيا من رجل الأعمال حسام ابوالفتوح كما أكدت هي .
إصابة دينا بمرض خطير
كما واجهت الراقصة اللهلوبة دينا شائعة إصابتها بمرض خطير وذلك بعد سقوطها أكثر من مرة فى احد الاستوديوهات السينمائية وظلت دينا ملتزمة الصمت إلى أن نشر الخبر بالكثير من مواقع الانترنت ثم قامت بالنفي من خلال ظهورها بالعديد من البرامج التليفزيونية والإدلاء بعشرات الأحاديث الصحفية .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
ميرفت أمين والسياسي الكبير
اثني عشرة كيلو جرام دفعة واحدة قامت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين بإنقاصهم من وزنها فقط خلال شهري أغسطس وسبتمبر استعادت بها رشاقتها القديمة إلى حد بعيد وخطفت بها كافة الأنظار عند ظهورها بمجموعة الحفلات والسهرات الرمضانية التى ظهرت فيها .
بالإضافة للملابس الفاتحة شديدة التناسق و الشياكة التى ارتدتها وأثارت بها انتباه وغيرة كل السيدات الأخريات خاصة مع المساحيق والماكياجات وتسريحة شعرها التى تعبر عن حالة من السعادة والبهجة تعيشها النجمة المحبوبة .
وقد كان ظهور نجمة سينما السبعينات والثمانينات بهذا الشكل كفيلا بانطلاق شائعة جديدة نحوها تؤكد اى الشائعة إنها تستعد لدخول عش الزوجية من جديد مع احد رجال الأعمال الكبار وهو في نفس الوقت سياسي معروف ويشغل منصب مرموق بالحزب الوطني الديمقراطي .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
رزان و أبو الحسن
كما واجهت رزان مغربي شائعات لا تعد ولا تحصى على صعيد الحب والغرام والزواج الا ان أقواها على الإطلاق كانت تلك التي واجهتها مع عباس ابوالحسن الذي شاركها تقديم إحدى فقرات (البيت بيتك) فى رمضان وظهر انسجام شديد بينهما فى البرنامج ضاعف من حجم الشائعات نحوهما .
ثم طاردت رزان الشائعات مع الممثل خالد النبوي بعد ظهورهما متلاصقين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فتناثرت الأقاويل هنا وهناك وقام النبوي بتبرير هذا التلاصق بالحادث الذى تعرضت له رزان قبل أيام من افتتاح المهرجان بأحد الأعمال الفنية وتوجه هو للمستشفى حيث قام بإحضارها وراح يساعدها في الحركة .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
شائعات الطلاق من يسرا لأنغام
انفصلت الفنانة الكبيرة يسرا عن زوجها المخرج خالد سليم لأسباب رفض الاثنان الإفصاح عنها وانتشرت الشائعة على نطاق واسع وسهم فى انتشاها اختفاء قطبي الشائعة تماما عن العيون وقت انطلاقها فى الفترة مابين شهري فبراير ومارس 2006 ثم عادت يسرا للظهور فى منتصف الشهر المذكور مارس مع بدأ عرض فيلمها (كلام في الحب) لتنفى الشائعة تماما وتردد أن الشائعة كانت احد الأدوات التي تم استخدامها في سبيل الدعاية للفيلم .
وأعقب هذا شائعة طلاق أنغام من زوجها الموزع الموسيقى فهد وذلك بسبب ارتباط فهد بعلاقة غرامية بالممثلة الشابة ميرنا المهندس وظهورهما سويا بالعاصمة اللبنانية بيروت ولم يعلق فهد أو أنغام أو حتى ميرنا على الشائعة لفترة طويلة رغم انتشارها على نطاق واسع ثم فوجئنا بأنغام تظهر لتنفى وتصب حام غضبها على مروجي الشائعة دون أن تتحدث عن أسباب صمتها لنحو شهرين كاملين .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
وطلاق سمية ومنى زكى أيضا
وأعقب هذه موجة من الشائعات المتشابهة فقد فوجئنا في منتصف العام بشائعة طلاق سمية الخشاب من زوجها الثرى العربي الذي لا يعرف احد اسمه أو جنسيته رغم مرور خمسة أعوام على إعلان زواجهما حتى الآن .
كما انطلقت شائعة انفصال النجمة المحبوبة منى زكى عن زوجها الفنان المتألق احمد حلمي ولم يعلق الاثنان على الشائعة لفترة طويلة لكونهما واجها مثلها أكثر من مرة .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
خلع محمود عبد العزيز
ولم يتوقف الأمر عند حدود شائعات الطلاق فحسب بل وصل لشائعات الخلع وكانت البداية بالمذيعة الجميلة بوسي شلبي التي قامت كما قيل برفع دعوى خلع ضد زوجها الفنان الكبير محمود عبد العزيز وذلك بسبب اعتراض الفنان الكبير على سفر زوجته الدائم دون أن تحصل على إذن منه وكذلك تعمدها ارتداء ملابس مثيرة جدا رغم أن هذه الملابس تغضبه بدرجة كبيرة .
وتسببت في حالة قلق شديد للفنان الكبير وأغضبته بدرجة كبيرة لكونه يعيش حياة هادئة ومستقره مع زوجته وبعد أن تجاوزت الشائعة كافة الحدود قامت بوسي شلبى بنفيها بشكل كامل ودفعت زوجها للظهور معها في أماكن مختلفة ليكون نفيهما للشائعة بشكل عملي وهو ما حدث بالفعل .
************************************
صدق او لا تصدق وصل عدد الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن بكل فروعه (تمثيل وغناء ورقص أيضا) في العام المنتهى 2006الى أكثر من مائة شائعة وهو رقم لم نشهد مثيلا له من قبل والجديد الذي حمله لنا هذا العام ان هناك فنانين لم يكونوا يوما عرضه للشائعات و فوجئوا بأنهم أصبحوا بداخل دائرتها .
والجديد أيضا ان هناك فنانين طالتهم الشائعات أكثر من مرة خلال العام المنتهى فما ان تفارقهم هذه حتى يجدوا أنفسهم بداخل تلك كل شهرين ومابين هذا وذاك استمرت ظاهرة قيام بعض الفنانين بإطلاق شائعات على أنفسهم سواء بهدف لفت الأنظار نحوهم او لأسباب أخرى ليست جديدة ومعروفة تماما بالنسبة لنا جميعا .
وبين أهم هذه الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن فى العام المنتهى كانت جولتنا أبرزها :
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
وفاة كاظم الساهر
كاظم الساهر فى زمة الله .. هكذا أعلنت إحدى الإذاعات العربية الشهيرة فجأة وبدون مقدمات وواصلت اى الإذاعة قائلة أن الوفاة حدثت اثر تعرضه لازمة قلبية مفاجأة وفور الإعلان اجتاحت مصر والوطن العربي موجه من الحزن الشديد على فراق المطرب المحبوب.
وانهالت الاتصالات على هاتفه لتقديم واجب العزاء وكانت مفاجأة انه هو الذي راح يرد بنفسه على كل الاتصالات مؤكدا ان الأمر شائعة مغرضة وقام بمقاضاة المحطة الإذاعية التي بثت الخبر رغم أن المحطة ذاتها عادت لتنفى وتقدم اعتذارها للمطرب الكبير وكانت هذه هي أولى الشائعات التي افتتح بها عام 2006 عفوا عام الشائعات أبوابه
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
عمرو دياب يعتنق ا لصوفية
وفى الوقت ذاته أثار المطرب الكبير عمرو دياب عاصفة من التساؤلات بعدما تردد استعداده لاعتزال الفن في مطلع الصيف الماضي بعد وفاة مدير أعماله وعازف الدرامز الاساسى بفرقته اشرف فؤاد والذي كان يعد واحدا من اهم واقرب أصدقاءه.
وقد توفى فجأة نتيجة سكته قلبية مفاجأة حيث كان يمارس مع دياب كعادتهما كل صباح رياضة الاسكواش وسقط على الأرض فجأة فسيطرت حاله من الحزن
الشديد على المطرب الشهير دفعته لتأجيل كافة ارتباطاته الفنية فتناثره شائعة اعتزاله للفن بعد ان أدرك انه لا توجد اى قيمه للحياة .
ولم يقم دياب بنفي الشائعة او الرد عليها واختفى تماما عن العيون حتى عاد للظهور في أحداث لبنان الاخيره بعد أن ابدي قلقه على أفراد أسرته هناك وبعد توقف الحرب قام دياب بمواقف إنسانية جيدة حيال الشعب اللبناني وكان أخرها تحمله لنفقات تذاكر السفر للوفد اللبناني المشارك في مهرجان المسرح التجريبي الذي أقيم في القاهرة.
وعادت مرة ثانية شائعة الاعتزال تطارده فى شهر رمضان الماضي وتناثره الشائعة بشكل كبير بين اصدقاءة والمقربين منه وبعض الفنادق الكبرى ذات الخمسة نجوم وذلك بعد ان فوجئ كبار متعهدي الحفلات والمترودوتيلات بقراره المفاجئ بالاعتذار عن إحياء عدد كبير من الحفلات الرمضانية بداخل الخيام الرمضانية رغم موافقته عليها فى بداية الشهر الكريم وفاجأ الجميع برد العرابين المادية التي حصل عليها.
وفشل رءوف صبحي صاحب إحدى الخيام الشهيرة في إعادته او أقناعة بالتراجع بعد الإعلان عن الحفل ونفاذ كل تذاكره وتم الاستعانة براغب علامة إنقاذا للموقف وكانت هذه هى المرة الثانية التي تم فيها الاستعانة براغب بدل عمرو فكانت المرة الأولى اعتذار دياب عن الحفل الذي كان من المقرر أن يقوم بأحياءة يشرم الشيخ تحديدا بفندق هيلتون شارم وتم الاستعانة براغب أيضا بدلا منه .
ورفض دياب تبرير اعتذاراته الغريبة بغض النظر عما تردد منذ بداية الشهر الكريم باستعداده للسفر للسعودية وأداء فريضة العمرة وكذلك رغبته فى التفرغ للعبادة والاعتكاف خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الكريم ولاحظ الجميع حالة الصوفية التى يعيشها المطرب الشهير طيلة الشهور الماضية فاثأر بما فعل مجددا شائعة رغبته المؤكدة في اعتزال الفن وبعد اختفاء طويل عاد دياب للظهور قبل أن يلفظ العام انفاسة الأخيرة ليعلن عن مشاركته في إحياء مجموعة من الحفلات داخل مصر وخارجها في حفلات الكريسماس ورأس السنة ومطلع العام الجديد .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
واعتزال محمد فؤاد
كما واجه مطربنا المحبوب محمد فؤاد الملقب بمطرب الناس الغلابة شائعة اعتزال الفن وقد طاردته هذه الشائعة بكثافة في النصف الأول من العام وانهالت الاتصالات الهاتفية عليه من كافة الأقطار العربية لتقنعه بالتراجع والاستمرار لكونه يمثل احد الآمال في إنقاذ فن الغناء المصري والعربي في مواجهة الفن الهابط وأعرب فؤاد عن دهشته الشديدة بسبب انطلاق الشائعة نحوه تحديدا وبهذا الشكل دون أن تكون هناك اى مقدمات لها وبالطبع قام بنفيها تماما .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية
شيرين تهاجر من مصر
وبعد الأزمة شديدة التعقيد التي وقعت بين المطربة الشابة شيرين الشهيرة بلقب شيرين (اه ياليل) مع منتج ألبوماتها نصر محروس وانتهت بصدور قرار نقابة الموسيقيين
بوقفها عن الغناء انتشرت على نطاق واسع شائعة استعدادها للهجرة من مصر ونقل إقامتها للعاصمة اللبنانية بيروت .
ومما ساهم فى انتشار الشائعة قيام شيرين بشراء شقة فاخرة بأحد المناطق الراقية بالعاصمة اللبنانية بيروت رغم امتلاكها لشقة قامت بشرائها العام الماضي وأصبح لافتا للنظر قضائها معظم أوقاتها هناك وتردد بعد شرائها للشقة الجديدة استعدادها لنقل إقامتها هى وكل أفراد أسرتها بالكامل للبنان وهو ما لمحته هى بعد علمها بالمحضر الجديد الذي حررته النقابة لها .
شائعات الفنانين 2006تحطم الأرقام القياسية

شائعات قاتلة
ولم يخلو الأمر من الشائعات المغرضة والقاتلة للكثير من النجوم والنجمات وهناك قائمة كبيرة من هذه النوعية من الشائعات كانت حديث الجميع خلال العام المنتهى وعلى فترات مختلفة منه مثل شائعة مثل شائعة وفاة الفنانين يونس شلبي و سعاد نصر (شفاهما الله).
وكذلك وفاة هويدا ابنة الفنانة الكبيرة شحرورة لبنان صباح بعد إصابتها بمرض خطير وتبين بالفعل حقيقة المرض وكذب مادون ذلك بل ووصل الأمر بعمرو دياب بعيدا عن شائعة الاعتزال والصوفية حيث واجه شائعة إصابته بمرض خطير



ahzuhj hgtkhkdk td 2006jp'l hgHvrhl hgrdhsdm




 

 

 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الفنانين وهم أطفال !!!!!!!!!! همسة غرام عالم الصور 3 10-13-2009 10:20 AM
تعال إقرأ الأرقام ببطء وبيطلع لك شئ غريب ..........! دفى همسه ملتقى سعة الصدر والوناسه 2 01-16-2009 08:22 PM
فوبيا الخوف عند الفنانين... mizo_wizo بساتين المعرفه 1 02-04-2007 09:20 PM
الأرقام تتكلم خالد بن سلطان المنبر الاسلامي 0 11-29-2006 04:40 AM

منتديات سيدة الجبيل

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لـ © شبكة ومنتديات سيدة الجبيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39