الإهداءات


العودة   منتديات سيدة الجبيل > الأقــسـام الترفيهيـة > عالم اللعب والمرح


عالم اللعب والمرح gamesالعب واتسلي ، العاب وتسالي ، ضيع طفشك ، اقضي على الملل ، انبسط ، روق

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/04-01-2010, 01:05 AM   #1


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!

للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!


بسم الله الرحمن الرحيم
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ


للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!





عزيزاتي واعزائي بعد مدة طويلة وبعد التشاور توكلت على الله ووضعت هذه المسآبقة

× للميدان تحدي ... وللتحدي أبطال ×

عآآآد هالله هالله بالحمـــــــآآآس والنشآآآط اللي يشرح الصدر , وكل ذآ لجل عيونكم وعلى قولة المثل << لجل عيون تكرم العآلم <<< ههههههههـ

وندخل الآن في تفآصيل المسآبقة : )

للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!




للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!





شرح المسآبقة /


في كل ملف شخصي لجميع الاعضاء شيء اسمه المجموعآت / كل مشرفه أو رئيسة مجموعة تختآر لمجموعتهآ اسم مآ , أقل عدد 3 والحد الأقصى 6 عضوات في المجموعة الوآحدة



المطلوب /

رآح يكون على كل مجموعهـ اسبوع تنشط فيه المنتدى , في جميع الأقسآم { مسآبقآت حملآت , موآضيع قيمهـ ردود على الموآضيع ...الخ }
طبعآ المجموعآت الثآنيه مآرآح تكون على الصآمت بل ينبغي على كل رئيسة مجموعه بشحذ الهمم لدى عضوآتهآ بالرد على موآضيع و المنآقشآت وهكذآ ..

للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!



شروط المسآبقة /


1 الموضوع يكون من تنسيقكم وفكرتكم , مآنبي موآضيع منقولة , فإن كآن ولابد فخذي فكرة الموضوع وغيري محتوآه بطريقتك الخآصة وتنسيقه
للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!

2
الردود << ومآ أدرآكِ مالردود , لآ نريد ردودآ معتآدة { يسلمو , شكرآ << وشلتهآ

3 لا بد هنآك لأي مجموعة حملة تقوم بهآ في المنتدى لمدة أسبوع مع تفاعل المجموعات معهن .

4- أن يكون هنآك شعآر خآص للمجموعة الوآحدة توضع في توقيعآتهم , وفي موآضيعهم , وتوضع فقط في الأسبوع المحدد لهم أي : الأسبوع الأول على مجموعة أنتِ الأمل فشعارهم الخاص بهم يوضع في نهاية كل موضوع .

المجموعات الثآنية إذآ ارادت وضع موآضيع فلا بأس ولكن دون وضع الشعار لأن هناك اسبوع مخصص لكل مجموعه

5- من شروط الفوز ايضا التفاعل في جميع أقسام المنتدى دون تحيز لقسم دون قسم

6- عدم وضع أكثر من موضوع في اليوم الوآحد لعضوة وآحده ..

للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!




المحفزات /


سيكون لكل مجموعة في رصيدها 200 نقطه , فالمشرفات على المسآبقة / سيكون بيدهم هذه النقاط بحيث /
5 نقاط تخصم للموضوع المنقول من الرصيد
4 نقاط تخصم ايضآ إن وضع أكثر من موضوع من نفس االعضوة
3 نقاط تخصم للردود
وعلى حسب تنظيم الموضوع وتنسيقه سيكون خصم النقآط والإضآفة ايضا .!!




للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!



عزيزاتي / من الآن إلى الخميس القآدم أسبوع كامل نريد أربع رئيسات او رئساء لديهن القدرة الكآفية والتامة على إمساك مجموعه , ويكون دخولهآ يومي في مدة المسآبقة وعند غيآبهآ او غيابه للضرورة تنيب عنهآ أحد العضوآت او الاعضاءمن المجموعه , مع تنسيق المجموعه على الحملات والموآضيع ومآلديكناو لديهم من موآهب وإبداعات ..

يوم السبت سيبدأ التحدي والميدان يآحميدان <<
للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!

للميدان تحديِِِ وللتحدي ابطال!!!


مشرفآت المسابقة /

ماتميزني القاب
اليمامه



ggld]hk jp]dAAA ,ggjp]d hf'hg!!! hf'hg!!!




 

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة LORA ; 04-08-2010 الساعة 04:01 AM
 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 01:11 AM   #2

توفي
ღ شخصيه هامة في المنتدى ღ
◄♥♥ سندريلا المنتدى ♥♥►

الصورة الرمزية توفي


 

  توفي متواجد حالياً

عُضويتيّ    13287
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Jun 2007
عطائيَ       2,978
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       105
  تقييمي      14
شَكرَني     1
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

والله حلوة هالمساابقه
اكيد ابكوون مع قرووبي المفضل قرووب الديوانيه
ياحبي لهن:sddhgh:

يسلموو اليمامه وماتميزني القاب:084:



 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 01:47 AM   #3


 

  றя.ĞỨĊĊĩ متواجد حالياً

عُضويتيّ    23721
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Apr 2009
عطائيَ       2,418
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       43
  تقييمي      11
شَكرَني     3
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!




وـالله فكررره مررره رهيبه ، تزيييد من حمآإس وفعآلية المنتدى

انآ معكم لكن ياليت مآ أكوون ريئس أحد المجموعآإت لأن كثير الأنشغآل

أتمنى للجميع التوفيق




 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 01:52 AM   #4


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

طيب توفي رئيسه المجموعه حقتنا انا وانت واليمامه وباقي عضويتين مين يلا ابي حماااااااااااااااااااااااس
اذا الريئسه انتي والمشرفه انا خلاص المشرفه الغرض منها انك اذا تبي تغيبي عن المنتدى
انا اكون بدالها او اي عضوه من المجموعه



 

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة ماتميزني القاب ; 04-01-2010 الساعة 02:02 AM
 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 02:03 AM   #5


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

نبي حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
مو نووووووووووووووووووووووووووووووم



 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 02:08 AM   #6


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

المسابقه تبدا يوم السبت

او على حسب متى تكتمل المجموعات
يلا نبي بسرعه عشان نبدا
نبي اربع مجموعات
وكل مجموعه لها رئيس ومشرف يعني كل مجموعه فيها 7 اعضاء
ومجرد ما تكتمل المجموعه تبدا تسميه المجموعه
واجراء النقاشات مو تاركون تتناقشو فقط كيف الطرق اتوقع الشرح واضح



 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 06:56 PM   #7


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

انا قلت ابي نشااااااااااااااااااااااااااااااااط ما ابي نوم



 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 07:27 PM   #8


 

  بنت الجنوب2 متواجد حالياً

عُضويتيّ    27103
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       143
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       10
  تقييمي      8
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

هلا
الفكرة مرة رووووووعة
وانا ابي اكون في مجموعتكم*



 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 09:39 PM   #9


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

وناااااااااااااااااااااااااسه باقي عضوه وتكمل المجموعه الاولى



 

 

 


 
قديم معلوماتي/04-01-2010, 10:11 PM   #10


 

  ماتميزني القاب متواجد حالياً

عُضويتيّ    27281
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2010
عطائيَ       1,133
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       18
  تقييمي      9
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: للميدان تحديِِِوللتحدي ابطال!!!

يلاااااااااااااااااااااااااااااا
وينكم كل هذا طيب في الاهدائات حطيت مرتين والحين حطيت بكل ملف شخصي رساله وينكم
يلا



 

 

 


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للميدان, ابطال!!!, تحديِِِوللتحدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لابو لابو بطل من ابطال المسلمين البنا بساتين المعرفه 4 10-31-2013 03:27 PM

منتديات سيدة الجبيل

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن 08:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لـ © شبكة ومنتديات سيدة الجبيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39