الإهداءات

العودة   منتديات سيدة الجبيل > الأقـســام التقنيــة > اخبار الجوال برامج جوال ثيمات الموبايل

اخبار الجوال برامج جوال ثيمات الموبايل كل رسائل الجوال تجدها هنا | كتابية | وسائط

LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/12-16-2010, 07:52 PM   #1

غـــــلا غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    30344
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       498
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       14
  تقييمي      7
شَكرَني     0
شُكرت        0

5jl مهما الجرح يطول والدمعة تسيل ما اتغير وعمر الزمن ما يغير اصيل ....... أحلى مسجات

مهما الجرح يطول والدمعة تسيل

1- كلمة احبك غاليه بين الاحباب لاقالها خلي احس بغلاها اعطش لها دايم وادور لها اسباب ابيه ينطقها يردد صداها كن العسل من شفته فوقها ذاب زود على كلمة احبك حلاها ياليتني وياه في صفحة كتاب قصة غراام وكل عاشق قراها
2- انا الذي من شوف الاحباب محروم.. والله يكفي شر زلات الاقدام.. قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم.. واليوم طاويني هواجيس وهيام.. اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم.. مااسرع دورات الليالي والايام
3- على ذاك الجدار اللي على حد البيوت وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره.. وفي ذاك المكان ثبت إن الآدمي من طين تخيل يوم لمسته تنهد من شقا ناره.. سألني وقال أنا أذكر تجوني اثنين بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت أخباره
4- تذكر صاحبك وارجع تقرب له ولو بالصوت على آخر نفس واقف تجي ولا يجيه الموت وأشوف الموت أحرص منك وأشوف إنك تبي موته وأخاف إنك بعد موته تحن وتفتح التابوت وأخاف من القهر يقفل في وجهك باب تابوته
5- شخص تلاشى صـورته بعد فرقاه وشخص تموت بصورته ما نســـــيته وشخص تباشر بالمطر يوم تلقاه ولو في يدك تعطيه عــمــرك عطيته
6- انا وقلبي والزمن والمعاناه مدري نخون الحب والا نصونه خلوني اخذ سجة الحب وياه يتقبل طعوني واتقبل طعونه اكذب على نفسي اذا قلت بنساه لاتجرحون الحب لاتجرحونه تكفون خلوني اباعيش دنياه واللــــه ماتسوى حياتي بدونه
7- روُح وروح وابعد بدنياك يامتعب قلبي بصدك لقياك أصبح مثل فرقاك والبحر مده غير مدك والدرب اللي ضحكك بكاك موت وتكوى بنار حقدك
8- تعرف وش العذاب على أصوله! العذاب انك تحب انسان ما يعرف غلاتك؟ العذاب انك تحب انسان يتجاهل حدودك! العذاب انك تعذب كل قلب بشوف قلبك! العذاب تعيش بعالمك من دون حب! العذاب يموت قلبك ولا أحد يعرف بموته!!!
9- بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى...وبعض المواقف صداها بالعمر باقي...ياصاحبي لامعي تتعب ولاتشقى...يتبدل الوقت واخلاقي هي اخلاقي...إن جيت"أرحب"واذاما جيتني"تبقى...انت اكثر انسان عزيته من اعماقي".
10- يا صاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه يا حياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وما ظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم ما يسبب وفاته

11- اجمل زمن في ظل حبك قضيته واحلى قصيده قلتها فيك ولهان العين تهوى كل درب مشيته والرجل تاطي لك شعوب ووديان حبك هواي لي في الحياة ارتجيته وعرفت في قربك غلا كلمة انسان
12- انا رفيق الجرح من صغر سني والجرح له في داخلي الف عنوان يا سيدي! هم البشر صار مني واصبحت انا تمثال لهموم انسان كل الوجيه تشابهت حد ضني ما عاد اميز بين صادق وخوان ياصاحبي ل اتنشد الجرح عني كل السوالف كذب صمت وحرمان
13- حالي ترى بفراقكم صار ماهو حال والعين ملت من بعدكم نظرها مرت علينا ايام اجيال اجيال وروحي عليكم ذايبه من قهرها مليت انا نفسي ومليت هالحال وبعدك ترا هالحال كلن دمرها
14- هلت دموع العين عند الوداع وارسلت دموعها شوق وحنين قال ودع مايفيد الامتناع الشقي مقسوم مير الله يعين ياحسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين والفرقا سنين
15- قبل اتصالك تجي لهاتفي حاله يهتز لو ميزه الهزاز ملغيه يتنهد من الفرح ويسوق مواله وتظهر على شاشته العاب ناريه غلطان من يعرفك ويصك جواله المفروض تحسب عليه رسوم اضافيه
16- ياللـي كتبتـي مـن دم القـلـب حـبّـك الله حسيبـك كـيـف هــان ومحيتـيـه يــا هـاجـرة مــا خـفـتـي الله ربـــك في قلبي اللي طـول عمـرك ملكتيـه
17- ودك تعرف غلاك وشقد؟ أنا أسألك وجاوبني بجد.. هي السماء تنتهي بحد؟ أو البحر ينتهي بسد؟ أو الرمل تلقاله عد؟ لا لقيت جواب أو رد وقتها بتعرف غلاك وشقد!!!!
18- يالـلـي تناسيـتـي حـيـاتـي بـقـربـك انــا القتـيـل الـلــي بـكـفـك قتلـتـيـه ساقي تعب يمشي على طـول دربـك يتبـع سـراب فـي طريقـك رسمتـيـه
19- شفت النحل وشلون يبني خليه مثله بنيت بداخل القلب لك بيت ياللي سكنت القلب عن طيب نيه ماني سعيد القلب لامن تخليت الحب نيــــه والنوايا مطيه ومن مدلي فنجال حبه تقهويته!!
20- يا غلا من عاش وياكم عشتوا فـ قلبه ومن دونه ما يتحمل يوم ينساكم ولا يفكر يوم تنسونه الحياة والروح تفداكم وكل ما في الكون تسوونه وسط نبضه صار يرعاكم وانتوا عن دنياه تكفونه

21- الوفا في غير قلبك مالقيت وان مدحتك بالقصايد ماوفيت اعتذر ان كان في يوما قسيت والعذر ان كان صديت او جفيت فأنت حد السيف لامني اعتزيت وانت اغلى شخص في عمري لقيت
22- ضاع الطبيب وضاع في الحب طبك واهملتـي اللـي بـاع روحـه وبعتيـه احتـرت انــا مابـيـن جــدك ولعـبـك حتـى منامـي مـن عيونـي سرقتـيـه
23- تصدق اشتقت لك .. أنااعترف بعدك حياتي تختلف تايه وحيــد.. أصيح باسمك وارتجف في كل شي أتخيلــك.. ومهمــا تغيـب عنــدي أمــل بكــرة تــجي وبكــل شـــوق اّّّ س ت ق ب ل ك
24- قبل لاروح بسألك سؤالين ورد علي بجواب وش تستفيد من خيانه من قدملك قلبه بيديه و قالك حافظ عليه وش تستفيد من جرح قلب هو بأصل مجروح وش تستفيد من خيانه انسان كان يحبك و يموت فيك
25- سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمه يناظر ولا يقدر يبرر دمعة ألشفقان يصرخ خذي روحي يا يمه وتموت ويعاني مع الذكرى ألم وأحزان كأن إحساسي إحساسه وما همني همه هو القدر أخذ أمه وأنا أخاف افقد اعز إنسان
26- نفسي أقول: إني حزيـن إني سجيـن ~لكل ذكرى لك معي~ وأبغى أقول: إني أنــا أشكي العنا ~وأقول للذكرى ارجعي~ وأرجع أقول: ليت الهوى يجمع سـوى ~أهل القلوب اللي تعي~ ونسيت أقول: من الفراق الصدر ضـاق ~والعين هلت مدمعي~
27- هذا وأنا وياك ملهوف،،، الله يعين القلب لا غبت عني،،، ما تدري أنك كاسبن في معروف،،، لا من عيونك بالغلط طالعني،،، ليتك بحالي ياااااابعد حالي تروف،،، وليتك عليا بالوصل ما تمنــــي ،،،
28- تقول الناس عينك وش بلاها على خدك تنثر كلماها صحيح الناس مايدرون عني ولاحسو دموعي وش وراها ولايدرون ليش اسهر لحالي ولايدرون حالي وش براها ولاعاشوا دقيقه في عذابي لان النارتحرق من وطاها
29- تدري وش كثر أحبكّ!؟ كثر البشر.. كثر النجوم.. كثر الزهر.. تدري وش كثر شوقي!؟ شوق الجفاف لقطرة مطر.. شوق البرد لحرقة جمر.. تدري وش تكون لي!؟ انت الحياة..وانت العمر انت القمر.. وشمس الظهر خوفي لوغبت أغيب ويختفي بليلي البدر..
30- إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا.. تكاد تحرق من أشواقنا لهبا.. ياقارئ الحرف أهديناك احرفنا.. وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا.. شوقا إليك فهل ترضى (محبتنا)؟؟ مهرا وإلا بعثنا القلب والهدبا..

31- تــاهت الخطوة على الدرب البعيد والمشاعر همها ذاك السؤال هو صحيح اللي مضى يرجـع يعيــد وترجع أيام المحبة والوصال ولو صحيح الحـب به عبـد وسيـد انت سيدي وانت عمي والخوال
32- كان المسافة ترفض إني أشوفك.. خل اتصالك غصب عنها يجيني.. وكان اتصالك يمنعنه ظروفك .. يكفي رسايل شوق بينك وبيني.. وإن كان مالي حظ حتى بحروفك .. خلك بعيد ومسكنك وسط عيني..
33- ودي أكتب والقلم عيا يطيع مدري الأشواق ولا أنت السبب.. كيف أعبر والحكي مني يضيع أسعفيني يا قواميس العرب يا حروفي أشعر بشئ فظيع في خفوقي نار وأشواقي لهب.. هذي أقلامي بأكسرها جميع في سكوني تصبح أشواقي ذهب
34- ودي أشكي لو الشكوى تنفع حالتي ودي أبكي دام البكا يعالج وحدتي مليت من ليلٍ ماله نهار انتظرت وطال الانتظار عاداني الوقت وعيا يصالح عجيب هالوقت كله مصالح لا بغيت أرتاح مايجيني نوم كل وقتي همومٍ في هموم
35- دخيلك الله يالغضي صرت كني مثل الغريب ضايع بين الاسفار والوقت راح طول ليلي اغني لاطلت انا مبغاي وامسيت محتار وامسى خفوقي من الوهم يمتحني خايف يضيع بين جرح وتذكار اصبر والابد الليالي يرجعني ونصير مثل اول لو صار ماصار
36- برحل بجرح المحبه برحل وبحمل احزاني منت اول من اشوفه تكفى الله عفاني اناجرح الزمن ورفيقه خلاص ماني الاولاني
37- حزني على غيمة رقيقه والفرح عمره ماعطاني والقوي يعرف طريقه ومايهمه غدر الزماني دنيتي صارت غريبه وضيعت كل الاماني درب الوصل ماكمل طريقه بعثر اشواقي وحناني
38- الطيب بحر ساحله ماله حدود،، قاعه عميق ومتعب كل غطاس.. والجود ظل في قفا الشمس ممدود،، ما ينعرف حده ومعناه ينقاس.. ومن يجمع الثنتين لاشك محسود،، وأنا أشهد أنك جامع در وألماس..
39- ودعتك الله يالغضي غصب عني ماهو بيديني امنع الشي لاصار ودعتك الله واطلبك تفتهمني امر بدا غصب تجيبه الاقدار حبك جرا بدمي وغصب سكني متربع بين الحنايا والافكار
40- ليتك يا ريف النشامى لنا جار يوم أجيك ويوم مثله تجيني،، وليت المسافه بيني وبينك جدار والباب نص البيت بينك وبيني،، حيثك عزيز ولك مع العز مقدار وأيضاً تساوي بالغلا نور عيني،،

41- لاتقول أنا ناسيك أنا قلبي ممتلي بالوفا لك قول اصبر الروح على بعدك ومنيها تمرها بالنوم رؤياك علها تصبر على فرقاك ويش حيلتي ان قلت اهواك وانا فاقد الاحساس منك
42- حبيبي لو تطلب الروح افديك أنا كنت على راسي مخليك ان هان المحب عندك اشلون بعدها ارضيك ما يرضيك آلا غاليك وانا ماني اغلى الناس عندك وما عندي امانيك ان قلت مين غيرك ترى ما الومك لكن اواسي الروح علها تصبر على بعدك
43- أموت بنظرتك واعشق سكون الحرف بشفاتك.. أبي أصبر على بعدك.. ولكن كل شي ضدي.. ولا أقدر على بعدك.. خلاص بشوفتك ودي.. حبيبي كانك المخطي.. حضنت بروحي زلاتك.. اذا عندك عذر مقنع.. انا هاللحظه ماعندي سوى.. حب ملا صدري يفوق الحب في ذاتكـ ...،،
44- حبيبي .. لا تسألني من أكون .. ولا لمـاذا أكتب لك .. ولا تسألني لماذا أنت بالذات .. الذي أحبه وأهواه .. فيكفيني ... أنك أنت سبب حبي ... وأنت سبب حياتي .. ويكفيني أنني من مدرسة حبك .. تعلمت حروف الهوى .. ولغة القلوب ... وكيف أصرخ وأقول ... أحبك .. أحبك ..أحبك
45- أخطيت يوم أني طلبتكـ حنانكـ لا صرت فاقد شيء وشلون تعطيه !! مهما نطق لي بالمشاعر لسانكـ شيء بدون إحساس ما أقتنع فيه !! إحساسكـ المصنوع خنته وخانكـ جاملتني به وأنت تجهل معانيه !! مني نصيحة تنفعكـ في زمانكـ إلا شـعـــوركـ لا تبيعــه و تشريــه !!!!
46- تسمّيني الغلا يا بوالغلا وانت الغلا كله تداعبني تسامرني واذوب برقة اشعارك ابيك اترجم احساسك بقلبي والجفا خله انا يا شوق عيني لو تجيني صرت لك دارك يطول الليل باوصالك فداك الليل وإحتله انا ليلك وساهرني وانا ربعك وانا ديارك بعادك لا يصادقني حبيبي غيبتك علّه اذا ناوي على فراقي امانه ( حطني ازرارك )
47- مايسليني تمناي الوصول مير يتركني مثل طفل غرير علموه اهله اساليب الدلال لاطلب شي لجل عينه يصير وإن بكى نادوه يالغالي تعال البكى يتعبك يالقلب الصغير ليتك دمع على الوجنات سال مر بشفاته وفي فمه يحير
48- ياسيدي بالحب والحب سيدك يابعد من حبيت روحي تناديك لوابتعدت سنين شوقي يعيدك مرساك قلب كل مابه شواطيك ياليت بنسمة فرح يوم عيدك تضمني عينك وعيني تباريك مهما نقصك الشوق انا بأزيدك ومهما ضما قلبك من الحب برويك
49- ياسيدي بالحال رد النظر وارحم محب حياته بين ايديك إلى متى يازين وانا انتظر صبري قضى والعمر منك واليك الناس طلعت سطح القمر وانا معك ماقدرت اوصل اليك معاد باقي علي الا انتحر واموت لجلك حسبي الله عليك
50- ابيك تدري صوتك العذب لاغاب احس نفسي تنكسر من غيابه كذا غيابك للحزن يفتح ابواب غصب علي البس شقاه وثيابه ادمنت صوتك وان تثيقلت كذاب من يعشقك لاغبت يفقد صوابه

51- من يقول اني بنسيانك نويت وان تناسيت يذكرني التعب مستحيل انساك لو حتى قويت وان قويت انساك نسيانك صعب في دقايق غيبتك ياما بكيت ياما لعيونك تجاهلت العجب كنت ادور فيك عيب مالقيت وان لقيت العيب يعجبني عجب
52- يفداك من شافك على مر الايام ياتاج راسي في ليال الشدايد إن رحت زارتني هواجيس واوهام وان جيت راح الهم عني بدايد وان زرتني بالطيف ولابالاحلام كتبت فيك اجمل حروف وقصايد
53- مايصير انساك لامايصير وفي خفوقي لك معزه واحترام قبلك الدنيا مثل حلم صغير وعقبك الدنيا غرام في غرام انت مثل النور في عين الضرير لالمحتك مابقى حولي ظلام فيك عمري فيك روحي والمصير فيك كل ايام عمري والسلام
54- ولو مل الزمان وعدك انا مالي احد بعدك يواسي قلبي المجروح ويمسح دمعتي ببعدك حبيبي والامل شوفك متى تسمح لك ظروفك تجي وتشوفني ولهان وطمن باللقاء خوفك يأجمل فكرة في عمري حبيبي ماقضى صبري ولو بانسى انا بلقاك
55- أدري إني ظلمته. وإني قسيت على قلبه. لو قسى علي عذرته. ولو كرهني لازلت أنا أحبه حبي بأيدي هدمته. ماعرفت ان الحب سعاده. مادريت إني عشقته. بداري في قلبي حبه. وإن ماسأل عني سامحته. هذي رسالتي تحمل ورد الشوق لقلبه
56- ماظنيت إنك تذكرني غريبه صرت أناحبيب وانت اللي ماتذكر إسمي أمرك يازمن عجيب تلعب فقلبي وفيني لعبك صار غريب كم كنت محتاجك جنبي وانت عني تغيب تأكدت انا من شكي وعرفت انك تمثل علي حبيب آه يازمن كيف أمرك غريب
57- حرام عليك تظلمني وقلبك يجفا وينكرني حاول مره تفهمني أحبك لاتقول مايهمني يكفي بس،لا تخدعني تمثل علي انك تحبني وانت قاسي تهملني وقلبك صاير بعيد عني حبك فقلبي يطعني تحب غيري وتجفيني روح يمكن ربي عنك يبعدني
58- وين ماتكون وين مايكون بعدك أحبك ياحنون أحبك طيبك وزهدك تهيم فيني الظنون أشتاق لقلبك ونبضك تحسبني الناس مجنون مادرو غلاك وقدرك وعمرهم أبد مايدرون إن درو إني أحبك صارو فحبنا يحسدون ابد مايهمك خلهم يموتون
59- أشكي وأعاتبك.؟؟! لأنك بحقي خطيت. على مركب الخيانه مشيت. ماهمك الأمواج ولا عنيت .كل همك تهدم اللي بنيت. وفي النهايه تقول مازليت .تحسب انك عن قلبي سهيت .واني للخيانه نسيت. وبعد كل هذا ماتباني اشكي وأعاتبك؟؟!
60- كل شي يتواضع أحبك يابدرساطع أحبك يابحر حبي حلفتك بالله لاتقاطع ولوبرساله تكتبلي مايحتمل قلبي توادع وتتركني لذنبي عمره قلبي مايخادع أعاهدك بالحب وربي أمشي معاك متسارع حس بقلبي ونبضي تلقى كل شي لك يتواضع....

61- معك .. لآخر نبضه بقلبي لآخر خطوة بدربي لآخر حرف لأصعب ظرف لآخر صوت لحد الموت مقصر لو جمعت من عظام جسمي لبردك حطب مقصر لو فديتك بقلبي و روحي و الجسد.. إلا انت إلا انت من بد الملا ما أقدر أنساك .. أبقى بليا ذاكرة لو نسيتك ..
62- عذري اني احبك لو تموت الاعــذار وعذرك انـك تحس وتدري اني ابيك المهم أن غيرك ماله اي اعتبار كل قلبي خذيته انت مالك شريك صرت من زود حبك من محبتك اغار شفت وش كثر احبك حسبي الله عليك
63- انت اقرب الناس لي وات من اقساهم فيك النقيضين تذبحني وتحيني غيرك كثيرين اللي نسوني انساهم حتي ولو هم على بالحيل غاليني
64- خلني اعيش حبـــي الوحيد خلني احبك من بعيد حتي لو قلبــك لغيري تمنحه.. حتي لو دمعي في عيوني تلمحه.. خلك سعيد بدنيتك وانا سعيد بشوفتك بس الرجاء كل الرجاء قلب المحب لا تجرحه
65- صدقني من عرفتك وانا كلي لك مشاعر ياما بحبك حبيبي افتخر دايم واكابر وين الاقي في زمن قاسي وغادر مثل طبعك ياحياتي صعب بالدنيا نادر انتي بعمري حكاية وانتي لي *اجمل مشاعر
66- آسف ماظني تشفي الجروح.. آسف قليلة في حقك يا كامل الوصوف.. غلطان ولهان وجيتك ياغلاي بالحيل ندمان.. جيتك وودي معك أبدا من جديد.. أرجوك حبيبي سامحني ولاتخلي قلبك يصير علي.. أقسى من الحديد..
67- حبيبي تكفى انسى إني زعلتك.. وإن في يوم جرحتك.. حبيبي أنا بشوق ولهفه ووله رجعتلك.. وكل اللي أبييه أشوف الرضا في بسمتك....
68- كل عام وأنت لقلبي مصدر النور.. كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح.. كل عام وأنا أجمع كلمات الحب.. لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها.. وبمشاعر خالية من التزييف.. أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق.. كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة..
69- تمنيت أكون أنا وياك.. عالبحر نضوي الشموع.. وننتظر الوقت يمر لجل.. أحتفل بميلادك يا قمر.. وأباركلك بلي مضى.. واللي جايلك من عمر.. وأهمسلك كل عام وإنت.. بخير يا أحلى البشر تصدق.. عاد احترت بالهدية الورد.. ولاّ العطر لا إنت قدرك.. أكبر من هالقدر ولجل.. هذا بهديلك كلمة تذكرني.. بها طول العمر أحبك.. يا أغلى البشر....
70- اشتقت لكل لحظة معاك.. حبيبي أنا في رجى الله ورجاك.. ترى حالي وصل حد الهلاك.. وإنت غايب وناسي شخص بالحيل أغلاك.. تعال وطف الشوق في قلب يهواك.. أحبك حيل ومابه حد عندي يسواك..

71- حبيبي تدري إن الحياة لحظات.. نعيشها بحلوها ومرها.. أنا لك بفسرها وبأروع وصف بقولها.. وبكلمتين بختصرها.. أحلاها ساعة فيها عرفتك.. وأمرها عمر عشته بدونك أنا والله أحبك وأموت.. بنظره من عيونك..
72- مشتاق والله للمسة إيديك.. مشتاق والله أكحل عيني بشوف عنيك.. إنت حبيبي وأخاف عليك.. وبعمري كله أفديك.... وأدعي ربي دوم يحميك.. أحبك وأحب كل شي فيك..
73- مبروك كلمة أقولها من قلبي.. أهنيك فيها على ما رزقك ربي.. عساه من الصالحين يكون.. وعساه بالفرح يملا الكون.. وبالنجاح إنشاءالله يرفع راسك لفوق.. وتفتخرين به وين ما يكون.. مبروك ألف مبروك يالقلب الحنون....
74- الجفا ما هو مني الجفا أصلا جفاك.. إنت افتكرت بتغليك بيزيد غلاك.. ونسيت أنا كم سعيت لرضاك.. واليوم مقدر أكون أنا وياك.. لأن البعد خلاني أنساك.. حسافة ليش إني غلطت باختياري.. وحبيت واحد أناني..
75- خلاص ما عاد يعنيني لقاك.. وانسى إني في يوم قلت لك أهواك.. روحي عافتك وقلبي جفاك.. وش أبي فيك دام هذي سواياك..
76- أنا عزيز النفس وما انخلق من يذلني.. لا تفتكر حبك بيخلي راسي ينحني.. الدنيا كبيرة وفيها ملايين تحبني.. يعني وش فيها لو خسرتك علمني.. كذا ولاّ كذا الحياة بتمشي..
77- العتب ما هو جرح.. العتب أصله محبه.. في شوفك يهل الفرح.. وفي غيابك تنزل الدمعه..
78- دخلت دنياك وكل أملي.. الحب عندك ألقاه.. وطلعت منها بجرح.. للحين ما لقيت دواه..
79- تمنيت أنساك وما قدرت.. بعدك من حياتي يأست.. وليه لا دام الحياة إنت.. دورت على اللي ينسيني حبك.. تصدق غيرك مالقيت.. فقلت مابه غير هلي أكيد.. معهم بنسى من حبيت.. وأنا بوسطهم حسيت بشي ياخذني منهم واكتشفت.. إنه طيفك ضحكت بكيت.. وفي الأخير عرفتني ما نسيت..
80- كل ما حاول أكسر جدار.. حال بيني وبينك أتفاجأ من ردة فعلك.. يا للأسف سعيت أن الرضاك.. وانت سعيت تزيد بداخلي جروح.. أنا ما راح أعتب ولا ألوم.. راح أخلي الأيام تبين من المظلوم.. والحين ببعد وعساك بعدي تعيش أفراح..

81- ليت المرض فيني ولا فيك ما أتحمل يا حبيبي أسمعك تقول الآه ماا بيدي شي أسويه عشان أخفف عليك غير أدعي ربي إنه يشفيك ما تشوف شر يا بعد مغليك
82- رفعت كفي لربي أدعيه يشفي نظر عيني وإنشاء الله يستجاب دعائي وألقاك أحسن من الأول يالغالي
83- ابي اكتب قصيدة حب.. أبي تفهم معانيها... أريدك بين هالعالم .. تفاخر يوم تقراها... ابيك لحرفها تطرب.. ابي غيرك يغنيها... ابي لامن سألك انسان.. من اللي فيك سواها... تقول اللي سكن قلبي.. وروحه لي مهديها...
84- مايسليني تمناي الوصول مير يتركني مثل طفل غرير علموه اهله اساليب الدلال لاطلب شي لجل عينه يصير وإن بكى نادوه يالغالي تعال البكى يتعبك يالقلب الصغير ليتك دمع على الوجنات سال مر بشفاته وفي فمه يحير
85- ياسيدي بالحب والحب سيدك يابعد من حبيت روحي تناديك لوابتعدت سنين شوقي يعيدك مرساك قلب كل مابه شواطيك ياليت بنسمة فرح يوم عيدك تضمني عينك وعيني تباريك مهما نقصك الشوق انا بأزيدك ومهما ضما قلبك من الحب برويك
86- ياسيدي بالحال رد النظر وارحم محب حياته بين ايديك إلى متى يازين وانا انتظر صبري قضى والعمر منك واليك الناس طلعت سطح القمر وانا معك ماقدرت اوصل اليك معاد باقي علي الا انتحر واموت لجلك حسبي الله عليك
87- ابيك تدري صوتك العذب لاغاب احس نفسي تنكسر من غيابه كذا غيابك للحزن يفتح ابواب غصب علي البس شقاه وثيابه ادمنت صوتك وان تثيقلت كذاب من يعشقك لاغبت يفقد صوابه
88- مايصير انساك لامايصير وفي خفوقي لك معزه واحترام قبلك الدنيا مثل حلم صغير وعقبك الدنيا غرام في غرام انت مثل النور في عين الضرير لالمحتك مابقى حولي ظلام فيك عمري فيك روحي والمصير فيك كل ايام عمري والسلام
89- أدري إني ظلمته. وإني قسيت على قلبه. لو قسى علي عذرته. ولو كرهني لازلت أنا أحبه .حبي بأيدي هدمته. ماعرفت ان الحب سعاده. مادريت إني عشقته. بداري في قلبي حبه. وإن ماسأل عني سامحته. هذي رسالتي تحمل ورد الشوق لقلبه
90- ما ظنيت إنك تذكرني غريبه صرت أنا حبيب وانت اللي ما تذكر إسمي أمرك يا زمن عجيب تلعب فقلبي وفيني لعبك صار غريب كم كنت محتاجك جنبي وانت عني تغيب تأكدت انا من شكي وعرفت انك تمثل علي حبيب آه يا زمن كيف أمرك غريب

91- حرام عليك تظلمني وقلبك يجفا وينكرني حاول مره تفهمني أحبك لا تقول ما يهمني يكفي بس،لا تخدعني تمثل علي انك تحبني وانت قاسي تهملني وقلبك صاير بعيد عني حبك فقلبي يطعني تحب غيري وتجفيني روح يمكن ربي عنك يبعدني
92- وين ما تكون وين ما يكون بعدك أحبك يا حنون أحبك طيبك وزهدك تهيم فيني الظنون أشتاق لقلبك ونبضك تحسبني الناس مجنون ما درو غلاك وقدرك وعمرهم أبد ما يدرون إن درو إني أحبك صارو فحبنا يحسدون ابد ما يهمك خلهم يموتون
93- أشكي وأعاتبك.؟؟! لأنك بحقي خطيت. على مركب الخيانه مشيت. ما همك الأمواج ولا عنيت .كل همك تهدم اللي بنيت. وفي النهايه تقول ما زليت .تحسب انك عن قلبي سهيت .واني للخيانه نسيت. وبعد كل هذا ما تباني اشكي وأعاتبك؟؟!
94- كل شي يتواضع أحبك يا بدر ساطع أحبك يا بحر حبي حلفتك بالله لا تقاطع ولو برساله تكتبلي ما يحتمل قلبي توادع وتتركني لذنبي عمره قلبي ما يخادع أعاهدك بالحب وربي أمشي معاك متسارع حس بقلبي ونبضي تلقى كل شي لك يتواضع....
95- فرحت يوم لقيتك يمي حسيت انك تحبني تذكرت انك لغيري وغصب اكتم حبي ليتك تحس فيني ليتني اضمك بصدري وتنام في جفن عيني فيك شفت بيتي وشعري أرتاح وانسى همي ولوصرت بعيدعني بصبروبحايل قلبي وبدعي عسى يحفظك ربي
96- ان نمت لك عيني تغطيك وان حلمت لك فؤادي خيال وان بردت بحناني ادفيك لك القلب يبني لك الآمال لك الروح تضمك وتحتويك لا تظن الحب فيك محال دام عيوني تسهر وتبكيك أحبك ولو أصبح الحب أحتمال أحبك يا كل الغلا وأفديك
97- حارت فيك ظنوني تشك وتطعن أحساسي لاجزا الله عذولي دايم يقطع انفاسي اجزم فحبك وقل لي أحبك مايهمني ناسي وحبك يعيش بلا زوالي تذكر حبي ابد لاتنساني وخلي الذكرى ظلالي حلفتك بالله لاتقاسي تراك انت الوحيد غالي
98- أحبك وحابس فقلبي ولو كنت لغيري أخاف اخبرك بحبي تعلن علي رحيلي ودي تكون بقربي بس سافر أنا مع طيري ببعد يمكن تحس بي براسلك في هجيري بكتب بألم دموعي كم انا أحبك يا نظيري كم اشتاقت لك عيوني بسهر ولو طال سهيري
99- من اللي شاغل بالك حبيبي وعمري لاتبالي انا بقربك مانت لحالك وقربك اكثر يحلالي كل شي فيني يرخص لك عمري وقلبي ودلالي أموت فحبك وجمالك ليتك تعيش العمر حذالي رسمت فقلبك حب يهنالك وغلاك يبقى في روحي ياغالي..
100- غايب ولا أنساك حبيبي كيف تعذبني أتمنى قربك ولقاك بعدك عني يتعبني انا ميت في هواك ليتك بالحب تتبعني خذ عيوني تفداك وهات الشوك يذبحني حبيبي اموت في غلاك والغل امنك يفديني ترجيتك يارب عساك باللي شاغلني يحبني.

وللمسجات بقيه ...

lilh hg[vp d',g ,hg]lum jsdg lh hjydv ,ulv hg.lk dydv hwdg >>>>>>> Hpgn ls[hj

التوقيع : غـــــلا

قديم معلوماتي/12-16-2010, 08:16 PM   #2

عُضويتيّ    30344
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       498
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       14
  تقييمي      7
شَكرَني     0
شُكرت        0

افتراضي رد: مهما الجرح يطول والدمعة تسيل ما اتغير وعمر الزمن ما يغير اصيل ....... أحلى مسجات

101- وصلك مثل غيم الربيع استخيله وانا على باب المحبة رجاوي حاولت قربك ما لقيت الوسيله انا اشهد اني بالمحبة شقاوي مالي على ما يجري اليوم حيلة ولاني على بعد المحبين قاوي
102- يا ناس وين اللي يفيد المحبين يشفق على قلبن تحسر بدنياه قلبي عشق بالحب ناس مقفين ولا له حياتن عقبهم كيف تقواه ابغى الحبايب والحبايب بعيدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه
103- أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري وانا صدري من كبر قلبي نفذ صبره من صباح الخير لين الشمس ماتسري ومن مساء الخير لين نصير في بكره والغلا في داخلي مثل النهر يجري ليتك تدري بغلاك داخلي وش كثره
104- ابرفع قضية على الدنيا ومافيها واول قضية برفعها على حالي وبشعل النار في نفسي واطفيها واكشف خفايا الروح وافضح هبالي خلاص ماني مكحلها ابعميها احوسها واقلب الاول على التالي
105- يضحك بي الشامت اذا قلت ما اتوب ويحزن صديق العمر مما يجيني ليته يغطي لوعة العاشق الثوب والا عيوني ما تبين حنيني وان كان تعذيب المحبين مكتوب على عذاب الحب ربي يعيني
106- للفرح يوم هليت في قلبي هبوب ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب لك بسمة تتملك الكون بالطيب ولك نظرة سوت بروحي العجايب يا جعل عمرك سعد وايامك تطيب وجعلني فدا حبك ماعنه تايب
107- نادى حبيبي قلت والكون لبيه وارخيب عمري تحت لهفة عيونه اقرا قصيدي والشعر ما يوفيه يعجز عن اوصافه وترجف متونه
108- حرام ما ترحم احوالي وانا اللي بك عرفت نفسي اشوف في طيفك آمالي وانسى في بسمتك امسي الا يا أغلى من الغالي عساني في همستك منسي
109- طالت الغيبات يا غالي علينا وان تحريتك فهذا من غلاك لو يطول البعد والله ماسلينا المشاعر همها لحظة لقاك يا كريم النفس مثلك مالقينا لك معزة زادها عندي وفاك ليت قربك يا هنا العمر بيدينا واتبعك كني ظلال من وراك
110- لو تاه الحب انت الدليل لو مات القلب انت البديل وكلمة حب في حبك قليل

111- في هالزمن اذا جرحت وعذبت يحبونك؟ واذا حبيت و تعذبت ينسونك صج زمن !
112- خلني صفحة بكتابك وكلمة شوق بشفاتك لو كنت استاهل خلني بقلبك وذاتك ؟
113- بعض الغلا مثل الفجر .. يمرنا عابر .. لكن غلاك مثل البحر .. ماللبحر آخر
114- لو تروح لأبعد مكان أو يفرقنا الزمان لاتظن انسى من سماه قلبي اغلى انسان
115- كيف اناديك بكلمة "عمري" و العمر فاني .. انت غير الناس عندي ولك غلا ثاني
116- سجلني في دفتر ايامك اني اقرب احبابك واني اشتاق بغيابك واني اموت واحيابك
117- قال عطني روحك قلت : سم خذها قال يامجنون تموت قلت: حياتي بدونك ما ابيها
118- هلا هلا باهلي وناسي هلا بك يابعد راسي حبيبي ماني مصدق دقايق باخذ انفاسي
119- لو يكون صدرك كفن ياليتني اليوم اموت عشان بقلبك اندفن واعيش باحلى تابوت
120- لو يخون الماي بحره والقمر ينكسر سماه ما يخون قلبي حبك وانت له روحه و غلاه

121- رسالتك : ما ترضيني مكالمتك : يمكن تفرحني شوفتك : اكيد بتفرحني
122- النظر و القمر و العمر لها حد و تنتهي .. الا غلاك كلما ذكرته لقيته يبتدي
123- تدري و ش لقى الدكتور بقلبي و هو يخطط ؟ انتبه و شوف .. ~~أ ~~ ح ~~ ب ~~ ك ~~
124- عندي لك رسالة ما تنتهي انزل تحت احبك احبك احبك احبك اصعد فوق
125- يا ريت الدنيا عين واحنا فيها رمشين كل ما ترمش العين نتعانق احنا الاثنين
126- لك في قلبي مكانه ما يعلمها الاسبحانه حفظتك بقلبى مثل مايحفظ المحار الدانة
127- والله اني من كثر الغلا احترت فيك .. مكان القلب احطك و لا بدال النبض اخليك !
128- شفت النحل وشلون يبني خليه مثله بنيت بداخل القلب لك بيت ياللي سكنت القلب عن طيب نيه ماني سعيد القلب لامن تخليت الحب نيــــه والنوايا مطيه ومن مدلي فنجال حبه تقهويته!!
129- هذي دروب الحب والحب "سلطان" يامر علي وكني اصغر اخونه لايبعد كل الطوايف والاوطان اقطه وريدي لو نبض " بالخيــــــانه " حبك ثبت في خافقي ساس واركان عن حب غيرك كن عندي "حصانه"
130- هلت دموع العين عند الوداع وارسلت دموعها شوق وحنين قال ودع مايفيد الامتناع الشقي مقسوم مير الله يعين ياحسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين والفرقا سنين

131- انا رفيق الجرح من صغر سني والجلرح له في داخلي الف عنوان ياسيدي! هم البشر صار مني واصبحت انا تمثاللهموم انسان كل الوجيه تشابهت حد ضني ماعاد اميز بين صادق وخوان ياصاحبي لاتنشد الجرح عني كل السوالف كذب صمت وحرمان
132- ياصاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وماظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم مايسبب وفاته
133- * شخص تلاشى صـورته (( بعد فرقاه )) وشخص تموت بصورته (( ما نســـــيته )) وشخص تباشر بالمطر (( يوم تلقاه )) ولو في يدك تعطيه >>>> عــمــرك<<<< (( عطيته ))
134- يا رفيق القلب ما صدق نسيت خابرك مهما تعذبني حنون لاذكرت ايامك الحلوه بكيت ماتهون ايام ودك ماتهون راحتي وياك لامنك صفيت في ثواني كلها بوح وشجون لاقريت هذي ارساله وانتهيت ودي اعرف في حياتك من اكـــــون؟؟
135- إذا في يوم ضاق صدرك او نزل معك على خدك اتصل تراني بايع الدنيا لاجلك
136- ودي ابكي لين مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كلام من جروح صارت فقلبي تنوح ومن هموم حرمت عيني المنام انطفت في دنيتي كل الشموع الهنا ما يوم في دنياي دام ان شكيت الحال محد لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام
137- صوتك اسرني وصرت بجد احتاجه في كل لحظه احسه مايفارقني اموت في جرأته واموت بإحراجه لك صوت والله ماغيره يروقني وقبل النهايه طلبتك بس هالحاجه ياليت هالصوت ليله مايفارقني
138- قلبي قسمته ياهوى البال بالنص نصه بجوفي وانت بهديك نصه لاغبت عني يبتدي الحال ينقص واسهر وتبدى لي مع الحزن قصه ياليتني في لجنة التعليم مختص والله لحط لمنهج الحب حصه
139- في العين لك دمعه حزينه من البوح منديلها المبلول يرثي غيابك ياللي غلاتك عندي اغلى من الروح وفي القلب لك عندي مقر ومكانه ابيك تسأل نفسك اليوم وتروح منهو الى من غبت يسد بمكانك
140- لاتحسب اللي بقلبي لك شوي لاتحسبك شخص مر ونسيته انت لي الدنيا ولعيوني الضي وانت غناتي والرجا اللي رجيته حلفت منساك مادامني حي حتى السهر لعيونك هويته لاتحسب اللي بقلبي لك شوي درب الغلا توني مابديته

141- خلني اوصف لك واقول قصه من اربع فصول تبتدي بحرف الوله وتنتهي بعشقي الخجول نلتقي في دنيا الاماني نهجر العالم ثواني تشبك يدي في يديك ويحتفي بعطرك مكاني آه يااغلى البشر الشوق مامنه مفر
142- لاتفسر كل صمتي لك جفا بعض الغلا... مايشرحه غير السكوووت
143- عندي سؤال!! وابي ردك على قد السؤال؟! عايش انا لاجل ( اشوفك ) او اشوفك لاجل ( اعيش )..
144- رضيت بكل شي لجل عينك حتى لو يمسحون اسمي ويضيفوني لعناوينك بس أفهم أسباب صدك وحنينك قساك ولينك و ورود تزهر و ورود تذبل في بساتينك والقلب منشغل فيك مع كل نبضة يسألأ وينك؟؟ اللي يعين قلبي وقلوب كل محبينك..
145- ياصاحبي خايف من فراقك اموت وتحت الضلوع احس مثل السعيري فجرت قلبي مثل تفجير بيروت وذبحتني ذبحة رفيق الحريري القلب كوره وانت حريف بالشوت ولعبت لعبت بوش مع جون كيري
146- يا ساكن بين الأزل ... بين الضلوع لم تزل ... لولاك مادمعي هما .... أو هما قلبي في طلل .... واما سرت مني المنى ... ليلا اناشد في رحل ...
147- انت الجمال وانت الحسن ياقمري ... انت النجوم وانت البدر في السحر ... لا لست انساك يا حبا يؤرقني ... حبا يؤنسني في وحشة القبر ...
148- ما سر وجهك مثل الشمس المشرقة ... ما خطب اعينك فاقت اعين البشر ... والهجر منك لهيب لم ينطفئ ... والوصل فيك جنان الخلد يا قد.
149- حبيبي ... حتى لو جف نهر الحب لديك ... حتى لو غادر الشوق عينيك ... حتى لو امست باردة شفتيك ... ستظل في احساس احساسي ... واينما كنت سارحل اليك ...
150- يا من هجرت كفاك ... قد طالت بهجرتك الطيل ... كم بت بعدك تغتلي ... بمواجعي شتى العلل ... ولطالما من جورها ... امسيت استدني الأجل ... هذه قوية من عندي

151- انت لي الزمان والمكان... انت عالم وجدت فيه النسيان ... عيناك ارض لا شيء فيها ... سوى بضع من الخلجان ... اغرقتني تلك العينان ... ودمرت في قلبي كل الاحزان ... في النهاية علمتني كيف يكون الانسان ...انسان ...
152- صلني سألتك بالذي ... اعطاك هاتيك المقل ... منها تعلمت الهوى ... وبرعت في فن الغزل ... وسكرت من الحانها ... فصحوت ؟ يضحك لي الأمل ...
153- يا ايها القلب الطهور الى متى ... يبقى محبك في البلاد مشردا... يرجو وصالك ثم تدمع هجره ... كيف السبيل لمن اتى متوددا... اين اللغات وقد توصد شملها ... فالكل ظل بوحي اسمك منشدا ...
154- سألت ارباب الهوى ... وسمعت ممن قد نقل ... عما تقول وعما ترى ... في الحسن مختلف العلل ... وظللت انظر في الورى ... حتى اعترى نظري الملل ... فرأيت اني لن ارى ... لمثل من هو مثل ...
155- بعض البشر بس ترسل له يهلّي وبعضهم سخي يردها اثنين وبعضهم يتثاقل بالتغلي والبعض مبداه صد والله يغنيني عنه شف نفسك من بين هالاجناس...! وقلولي.... أيهم يمثل حالك ألحين..?
156- اعتبرني في عيون الحب تلميذ ابتدائي ما عرفت المدرسه لولاك وحروف الهجاء تسكن ضلوعي ولك حب تغلغل في دمائي صرت أنا أتنفسك لو تدري كذرات الهواء
157- شفتك على ميل الزمن واعتداله شفتك على درب الفرح والتعاليل شفتك وفا كل الوفا ما وفا له فذ لبيب يفقتقد مثلك الجيل أنته على صفحة جبيني رساله أوضح من القمره عل وجنة الليل عنوانها حب تعذر مناله بين الزمان وبين زيف الأقاويل
158- ملعون أبو حب يساوم في انسان وقلب يخضع يوم وإلا يكابر والله لو حبك بهالقلب شريان لأنزعك من قلبي ولاني بفاكر وأقطعه وأرميه في وسط بركان وأنهيه من دنياي أول وآخر جاك الجواب وخذ من الرد عنوان عبره لكل انسان خاين وغادر لا تعتذر وتقل جيت ندمان السالفة ما هي بجبر الخواطر وأقولها غلطان غلطان غلطان إني عرفت إنسان جاهل وقاصر
159- جيتك يتيم ما لقى من يمسح دموعه تاهت بي الخطوة تبي توصل لكم يا فلان جيتك تشوف بناظري صورتك مطبوعه لا ما يغيرها الزمن مهما جرى وما كان ما جيت لكن خافقي هو جاك من طوعه وإن رحت عني صرت أنا عايش بلا عنوان
160- ترى التغلي ما يفيدك يضرك اللي تغلى نرخصه لو هويناه ونقول دور غيرنا من يسرك وبعد المودة والصداقة جفيناه لو كان سلك الحب عندي يجرك حبل الوصول بيني وبينك قطعناه

161- يا صاحبي يمكن في هجرك لنا خيره ما دام ما عاد في قلبك لنا طاري حكم القدر يا رفيقي صعب تغييره ما دام بعت الرفيق اللي لكم شاري يا زين حالي على الله سهل تدبيره ولاني من بعدكم (جايع ) ولا (عاري)
162- حاول تنساني وإن ماقدرت حاول عشاني وإن ماقدرت أشطب عنواني وإن ما قدرت أترك مكاني وإن ماقدرت أرجع لي ثاني
163- يوم إنها مرت على القلب ذكراك حنيت لك وأذرفت دمعي زياده وش حاجة الدنيا وأهلها بلياك ما عاد لي فيها طمع واستفاده وجدي عليك إن كان طولت فرقاك وجد الغريب اللي تذكر بلاده
164- أخذت لي مع هاجس الفكر سجات رحلة مع الأفكار صوله وجوله وراجعت تاريخ الشرف والمروات ولقيتكم تاج الفخر والرجوله وعندي غلاكم فوق تعبير الابيات منزل وفا ماتنزل الناس حوله
165- تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال؟؟ تخيل قبل أسولف نشدني عنك وجداني!!! نشدني لين خلاني مدينة هزها زلزال!! تخيل ما هدأ حتى لقاك بوسط شرياني
166- خذني فرح يشرح بادي محياك وخذني عن الإزعاج لك جو هادي خذني نديم لو تضايقت سلاك وخذني ذرى عن قارص البرد ذاري خذني لهناك وهنااك وهناااك وهنااااك وإلا ترى باخذك وأخفيك بداخل فوادي
167- طال صبري وانتهى حده يوم خلي طول غيابه ما عرفنا شالذي صده مختلف جوه عن أحبابه ما درى بي كم انا أوده ناهبن قلبي من أسبابه لو طلب عيني فلا أرده هو نصخ روحي وأنا أحيا به
168- ذعذع هبوبك وامتلى محجر العين ياللي مع النسمات وصلك تمده!! أشتاق لك وانساق سوق المجانين ما تدري إن الشوق قلبي يحده!! لإن قلت لي بنروح ما قلت لك ين هاك الخفوق ووين ما رحت وده!!
169- أشهد إني في حياتي تهنيت والله وهبني صاحب ذوق وأخلاق محبته في القلب ولها مثابيت أنا أشهد إنه على كل الملا فاق لك الفخر يا قلبي صراحة تنقيت لك ذوق يا قلبي وتفهم بالأذواق
170- دام لك قلب يبخل علينا بكلمة (هلا) لا تعاتبني إذا صرت بالفرقا (كريم)

171- ابنشغل في عيونك لا تدورني ودي بشيء أشوفه وما بعد جيته خليت قلبي معك والله يصبرني مبطي وأنا أقول قلبي وين خليته؟؟
172- كل شيء يهون عن قطع الصديق والقطيعه كل ما طالت عقوق لانبأ يانا ولا علمن وثيق فيه شرح الحال عنكم يا صدوق غير عندي فالأمل منكم بريق وإلتزام العهد فيكم والوثوق إنشغال الوقت لي سد الطريق غير هذا يا محبي ما يعوق
173- لا غبت أنته كن ذا الكون فاضي ولا كن به ناسن على الأرض يمشون!! بعض الامور يصير فيها تغاضي ولا غاب نور الكون صعبه يشوفون ولا همني غيرك إذا كنت راضي يفرح جميع الناس وإلا يزعلون
174- ياخوفي قلبي يجيلك يوم وتصدمه!!! تمشي على جروح قلبي وتنكر احساس حبي وتضحيااااتي!!
175- قمة التحدي أن تعشق من ليس لك... وقمةالحزن أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة... وقمةالآلم أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم!!! وقمة الاستغراب أن تنجرح ممن تحب؟؟ وقمة الحب أن تحب من جرحك... وقمة الوفــاءأن تنسى جرح من تحب!!!
176- <ناس تفكر>همهم يسعدونك < وناس تفكر> كيف تقدر تبكيك لاتشتري من حاولو يخسرونك ولاتخسر اللي فكر بيوم يشتريك <<< مافية أجمل من قريب يناااديك>>> أكبر قهر لاصار ناس يبونك وأنت تبيهم بس الحظ لعب فيهم؟؟!
177- اللــــــــــه يصبرني عليك؟؟ اشقتيني وقلبي يبيك ظــالم وقاااسي ومــــا تلين مأردي علي مين اشتكيلك؟؟؟
178- نفس المسافة ونفس احساسك الوهمي ونفس الطريق اللي جابك يوديني علمني الوقت كيف أصبر على همي كيف أتلاقى وأقاوم طعنتك فيني..
179- عـــذبـــتـــنـــي بأسباب فرقاك ظـالـم وانا في الحب مظلوووم قلبي جبرني أمشي ويـاك وش ؟؟ حيلتي والقلب مجبووور
180- اقول بكره ينتهي الهم وألقاك ويطلع علي الصبح أقول باكر ضايع بدونك بين شوقي وذكراك أنا اعترف بالضعف مقدر اكابر الصمت بيت ودمعتي ألف شباك والهم باب وغيبتك ألف زاير

181- الدم ميت والشرايين تابوت... والقلب مجبور على ضخ دمي... واغلى البشر حبه على القلب منحوت.. ارتاح له وان راح يزداد همي... وان خيروني بين فرقاه والموت..؟ كني مخير بين: (خالي)و(عمي)
182- ليت البحر يحكي لي أسرار مافيه حتى يعرف الفرق بينه وبيني إن كان موجه يشكي اللي يعانيه أنا دموع الحزن عنوان عيني أنا اليتيم اللي فقـد شخص يغليه أضحك وأجامـل والشـقـا مبتليني ..!
183- أعزك كثر ماهلت عيون اليتيم دموع أعزك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه أعزك كثر شكوى الفقير وضايقات الجوع أعزك كثر مابحر الغرام يضيع سباحه أعزك كثر مايصعب على الشفه حبة الكوع أعزك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
184- زادت بي الأشواق وملت بعضها ... " وشمسي " عن الإشراق صارت بعيدة ... دنيا عقب فرقاك ضايع " قمرها " ... وقلبي نسى " نبضه " " ومجرى وريده " ... وينك " فقيد الروح " وينك " أملها " ؟؟؟ وينك " طعون الشوق " والله شديدة ...!!
185- والله اني كنت آلوم اللي يضيق ان غاب خله!! لين جربت المحبه والفراق وقلت توبه !! لعنبو جد المفارق فيه هم وفيه ذله!! آثر كل الحب لذه!! والبعاد... ((آكبر عيووووبه))!!
186- قالت دقيقة لو سمحت انتظر قلت الدقيقة يا عمري عمر من لهفتي ما قوى الانتظار الثواني أطول من نهار غالية لحظة حياتي معك لما أشوفك وأسمعك قالت دقيقة وحدي أنا .. وأنا انتظر وكل الثواني .. اللي تمر وأنتي وأنا عن بعضنا .. متفرقين عندي أنا بعمر السنين ليت الزمن يا قف وما يحسب زمن إلا وأنا وأنتي سوى متجمعين غالية لحظة حياتي معك لمل أشوفك وأسمعك
187- انا ماكنت ابي عطرك .... ولاني للخطا عشــقان انا ماكنت ابي الا احس انك تحبـــيـــــــنـــــي وهبتك اجمل احساسي وجيت من الوله عطشان لقيتك يابعد عمري حسافه ماتحســـــــــيــنـي
188- احاول اكرهك لكن فؤادي ماكـــره انســان غريبه كيف هذا القلب يحب الي جرح فــيني حبيبي داخلي كلمه عساها تشفي الوجدان حبيبي ماأقول الا .. حرام انك عرفـتـينـــــي
189- لا صد عنك من توده وجافاك خله وجازه بالجفا مثل صده خلك عزيز النفس والعز مأواك وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده خص الرفيق اللي إذا جيت حياك وإن غبت عنه يصلك بالموده
190- خل باب الميانه والمجامل يولي السراب اكتشفته والمفارق قرار مافعلته كرامة نفس ماهو (تغلي) غلطة البارح ماخلت بوجهي خيار

191- ياللي تنشدني من على الروح اغليت؟؟... اغليت اثن،،ين اسكــنو وسط عيني... أبـــــــــوي وأمـــــــــي في غـــــلاهم تمــــــاديــــت! لي حق افخر في غلا والديــــني...
192- تموت الدمعة في عيني وقلبي يرتجي الرحمـة أشوف أن الأمـل ضايــع وأشوف الحزن بعد وياي أشوف الكون في عيني عذاب عانقة عتمـــة لاهانت علي نفسي ولا أبين لحد شكواي مثل طفل إذا يبكي تقول شفاه يايمة
193- كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد رح الله لا يردك يمكن الدعوات مقلوبة ؟؟
194- دقت طبول العرس قلت الفرح وين قالو حبيبك واحد فالعريسين قلت العفو لله من جور جرحين راح الحبيب وواجبي فالمهنين
195- يابو ثمانن فرق عطني شفاياك بمصها واذوق من حلو ريقك سبحان من صور جمالك وسواك حتى ضهرت بشكلك اللي يليقك احب من حبوك واعادي اعداك واقف بوجه اللييقف في طريقك وياحظ من يسعد بشوفك ولقياك ويكبر حظ امك ووابوك وشقيقك
196- مهما حصل مانفترق. دام الأمل فينا صدق. يمكن تغيرنا الظروف. طبع الليالي ماتروف. بس المهم ماننتظر. دمعة تعاني وتحتضر. وتبقى معي بنفس الطريق. أصدق بشر وأغلى صديق .
197- لو تغيب العمر كله بتبعك لوك سراب وإلا َّ ادري في حياتي انت وين وأنا وين وان مرني طيفك في ليلي اقضيه بدموع وعتاب وأمسح دموعي وأضمه لين شمسي ما تبين
198- يفوق الوصف حبي لك يفوق الوصف شوقي لك يافارق حيل عن غيرك سطى في قلبي تأثيرك كل ماجيت اعبرلك تغلبني تعابيرك أذا فكرت افكر فيك وأذا سولفت اسولف فيك كأن الدنيا بس انت!!!! وكلام الحب بس طــــــــــاريك؟؟؟؟؟؟
199- سلي خناجروحشتك واطعنيني ، بين الحنايا باقيآ لك بقايا ، شبي شراره جمرتك واشعليني، مدام شفتك بعثريني زوايا ، الهجر وبالهجر لاتقتليني ، هجر الحبايب من عظيم الخطايا ، خبي خناجر فرقتك واسعديني ، مدام جسمي باقيآ به بقايا
200- ياكثر شوقي لك وياكثر حبي لك يالشمعة التي تضوِّيني وأضوِّيها وأقدم الروح بين إيديك وأهديلك أجمل سنيني بحاضرها وماضيها

للمسجات بقيه ....

قديم معلوماتي/12-16-2010, 08:50 PM   #3

عُضويتيّ    30344
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       498
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       14
  تقييمي      7
شَكرَني     0
شُكرت        0

افتراضي رد: مهما الجرح يطول والدمعة تسيل ما اتغير وعمر الزمن ما يغير اصيل ....... أحلى مسجات

201- مدام السماء تبكي وتفرح من بكاها قلوب ترى ماعاد به شيء يسمى بوقتنا أعجوبة تركني هايم وأقفى وأنا مالي سواه ذنوب على حد الحياة أبقى كأني بوسط غيبوبة
202- ملكتني بالحب يالله عسى خير هذا نصيب النفس وهذا قدرها أرجوك لاتجعل حياتي مخاطير مدام سلطان الهوى لك أسرها ياهادي الأعصاب سمح التعابير جنبني عن جور الليالي وكدرها
203- عقب ماكنتي أمل صرتي سراب كل ماأقرب منك فجأة تبعدين ماقوى النسيان ينسيني عذاب نظرتك في شوق وأنتي ترحلين أنتهى فيك الأمل عندي وذاب مثل ماالدنيا تذوبها السنين شاب فرحي والحزن دايم شباب والفرح والسعد في حزني دفين
204- داعبي زهر الربيع بلمسة الكف وعطري بعطر القا نسمة هوانا قبل ينبوع الهنا بالهجر ينشف وتيبس غصون الوفا في جنة غلانا لي متى حزب الظروف باالهمس صراف ولي متى صوت العتب يجرح رجانا
205- كم كتبنا من رسايل وانتظرنا لها جواب ماتردون الرسايل ليه ترضون العذاب راجين منك الوصال ماطلبت منك محال فدى عيني يادلال لاتزيدين اللهيب
206- خذني معك لاصير جسم بلا روح حيث إنها تقفي إذا أقفيت روحي ليلي يطول إن غبت من غير مصلوح وإن جا النهار أطول وعيا يروحي سري بحبك دايم الدوم مفضوح وأن مانطقت دموع عيني تبوحي باب المحبة لك مدى الدهر مفتوح وعن حب غيرك فيه تسعين لوحي
207- الله يسامحك ماظنيت هذا جزايا كيف تبكي عيوني يامظنة عيوني احسب انك بدرب الحب تمشي معايا كيف تقسى عليا وانت قلبك حنوني احسبك ماتصدق في هوايا الدعايا يوم أنا فيك مااصدق ولو يعذلوني ليتني مادريت وما عرفت النهايه ميرهذا مقدر لازم انه يكوني عط حنانك لغيري لاتسأل عن عنايا خلي ذكراك ليا وانتو لا تذكروني
208- ما تقولون ياعذال ويش السوايا أنشدوا من بدا بالهجر لا تنشدوني أنشدوا من على صده تحطم هوايا عقب ذيك الصداقه كن مايعرفوني دايم أرعى خايلك في صباح ومسايا أذكر أسمك وأنا الي في هواك مغبوني صار حبيب وحبك ياحبيبي روايه بدلوه العواذل من لقاك أبعدوني
209- أميل للعزله وأبعد عن الناس مابي عيون الناس تنظر لحالي قلبي من الأحزان تايه ومنحاس عيني تهل الدمع ياعزتالي ما عدت أواطن عقب " فرقاك " شلات من حزني الي ماعطاني مجالي
210- الا ياليت تذكرني وأنا والله أبي ذكراك أغوص بهاجســي وأبحر وأشوف بفكري نظراتك أنا عقلي أنا فكري أنا كلي معاك وياك يهيم الشوق بوجــــودك وماتنمل جلســـــــاتك رغم طبعك رغم هجرك أنا مازلت حيل أهواك أموت بطبعك اليا صار ~~ ماخذ منك لمحاتك ~~

211- العيـــــــــد مر وفرحتـــــه عاشهـا ناس ودنيا محبــــــــك ضاقت بمتسعهــــــــــــا من شافني قال : الفرح ماله إقــــــــيـــاس وأنا السعـــــادة ~~ كذبة مبتـــــــــدعها ~~ أحس بآهــــــاتك مخنـــــــــــــــوق الأنفاس ولاني من اللي حبال > وصله قطعـــــــــــها
212- > تأمر و تطلب < وألبي لك مطالبــــيك تزعل و أراضيـــــــك تزعلني و ترضـــيني ما أسمع ولو كثروا >> عندي عذاريبك << ولا تسمع هروجهـــم < مهما حكوا فيـــني > \مافيك عيب ولا بك شئ يعيبك عيبك سبب جرحي وعيبك تداوينـــــي ....
213- بعض الحكي لو مابه لغيري إحراج كل الحقايق تنكشف < لو تكلمت > \اللي عطــــاني بالغدر منه منهــــــــــاج أبقى بطبــــــعه جاهــــــــل ما تعلمــــــت \مثل الشواطئ تحتضن حزن الأمـــــــواج ببقى ألملم و أحتضن > حزني بصمـــــت >
214- فرصة سعيدة نلتقي لو دقايــــــــق ونروي ظما قلب من الوقت ضامــــي \قلب يحب وله شهود << و وثايـــــق >> وشهوده الإخلاص و الإحتــــــــــرامي \وما دمت يا الحبيب للحـــــــب ذايــــق فأقبل تحيـــــــــــاتي و زايــــــــد غرامي
215- يا اللي جفيت القلب وش الذي جابك توك تقول : إنه يساوي حياتك \محداً على خله يسوي ~ ســــواياك ~ الله حسيبـــــــــك كيف تنكر وصاتـــك ... \~ عشرة عمر ~ ماظن تخفـــــــــــاك راحت كما طيراً مع الجو فـــــــــــاتك ...
216- علمتني دمعتي سـر ّ السعـــــادة يوم جربت الشــــــقا ميـّزت نوعه لو حرمت النفس مده من هـــواها الهنا باكـــــر يضوي له شموعه مثل ساري الليل خايف من ظلامه و يتحرا للقمـــــــر يرجي طلوعه
217- أنا طلبــــت الــغلا واللــــه يوفقنـــــي واللــــه يوفــــقك باللــــي صـــارلك غالــي مايمكــــــن اصبــــر اليــن المــوج يغــرقــني اببتـــعد عـــــنك وارمـــي عنــدك حبــالي!
218- جفيت متعبة القلوب وجفتني الا نهار السّبت بالسوق مريت بغيت اصد وفرصتي ماعطتني السوق ضيق والاوادم تفاويت ماجور يامتن ٍ دحمــته بـمتـني عزّالله اني كان عورته اخطيت
219- يا دمـــــــوعه لوني ليله بصبري الحظيظ اللي مشى قلبه بطوعه ذكريه بلحظة من لحظــات يأسي يها ما قدر دموعي يا دمـــوعه
220- أنا لي طلبة وحده!! ومنها لاتحرميني مثل ماتغفى الغيمة على.. صدر السماء.. وتنام! تعالي وانسي الدنيا على شاني.. وضــــميني!

221- قعدت وقفت رحت جيت زعلت رضيت ضحكت بكيت احبـّك غصب ٍ عليك.
222- صارت أشواقي وخوفي سالفه ليل وحكي وحارت اوراقي وحروفي والقلم صاح وبكي قدّري انتي ظروفي وجاوبيني عالسؤال وش يحدّك تلعبي بي وتسبقيني وتشتكي
223- عمري فدا عمرك وأنا أقولها دوم ياقطعةٍ منـي بعيني اشيلك في عيني انت الناس والحب والقوم مافيه مثلك لو زعل كل جيلك..!
224- ليت الزمان اللي جبرنـي اخليـك يمحي غلاك اللي بقـى فـي فـؤادي
225- اشتاق لك .. شوق الموده للوفا0 واحتاج لك .. مثل الليالي للقمر .
226- ياهلاباللي عقب طول المفارق واجهتني كنها غصن ٍ تثنـّى مع نسيم الصبح ليــّن لليال الماضية والحب الاول رجعتني بعد ماقرّرت عن درب الغرام ابعد واديــّن واقتنعت بشوفها مالي طمع لوهي عطتني ماني اللـّي للفرص لامنـّها جات امتحيــّن
227- بالعيون تغيب لكن بالمعزّه ماتغيب إنت في كل الأماكن يابعد عمري قريب
228- عزت علي النفس لا قول مشتاق خوفي تذوب الروح مع كل غيبه دامني حي انا أشهد لك قلب خفاق ولك بداخلي احترام مثل ماللملك هيبه كلك روعه وذوق وحلو اخلاق ماعمري لقيت بك شيء اقدر اعيبه...
229- احبك ماهي كلمة انا دايم ارددها احبك كلمه لا قلتها اقصد معانيها صحيح ان الحروف قليلة إذا ودك تعدها ولكن المعاني ماهقيت غنك بتحصيها وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها مشاعر صادقة والود ساكن معانيها...
230- حب يغيب وصاحبه مابعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا اسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه

231- نسيتك قالها قلب يعاني لحظه السكرات .!. وعلى نعش الهوى كلمه نسيتك من شراييني .!. خلاص مرحومي شيعته صدمني واندفن بسكات .!. تقبلت التعازي وانت ولا فكرت تعزيني .!.
232- من كثر ما احبك صرت خايف افقدك صرت خايف اجرحك صرت خايف لو تبيني ماتلاقيني معك صرت ادور عن حياتي لجل اعانق بسمتك صرت انا والشوق نتسابق بس متى راح نوصلك
233- ما اقدر أفسر في خيالي معانيك لكن تمنيت اوصل حدود بالك واعرف وش اغلى ماتمناه واعطيك ليت السعاده دايم تصير فالك وجعل الزمان اللي يزعلك يرضيك واشيل عنك الهم وازعل بدالك
234- مهما حصل ما نفترق دام الامل فينا صدق يمكن تغيرنا الظروف طبع الليالي ما تروف بس المهم ما ننتظر دمعة تعاني وتحتضر تبقى معي بنفس الطريق اصدق حـبيب و اوفى صديق
235- مشيت من شانك مسافات ودروووب منيت نفسي بالوصل والتلاقي. ولو كان في وصلك متاهات وحروووب والله لاجبرها على الحرب ساقي وشلون ابسلا واترك الحب واتوب ونا في غيبتك دمعي على الخد شاقي
236- عجزت ادور بالرسايل تعابير... لجل اوفي في غلاتك قناعه.. عاكسني الحرف واعجزتني تدابير.... ومن يقدر دبرة الرحمن ساعه..... اثر الغلى ماترسمه تصاوير غلاكم في قلبي مطبوع طباعه
237- تعال أحتاج أسولفلك عن الأيام وأشكيلك وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق بقبالك تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شالك وقف دمعي من عيوني أبي من عينك أبكيلك أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصالك
238- لك وحشة في داخلي ما لها حد.. في غيبتك كل المشاعر تنادي: كل الوجووه اللي عني تصد اقول روحووا لا تردووون عادي الا انتلك اشتاق ولك شووق من جد احس لك وحشة تقطع فؤادي
239- تذكرت أيـام الوصال بقربـكـم فهـيجني و القلب فيه لـهيب و الله ما كان الفراق بخاطري و لكن تصريف الزمان عجيب فـإذا الاجـساد مـنـا تـباعـدت فإن المدى بين القلوب قريب
240- شسولفلك عن اخباري وش الدنيا عقب فرقاك!! حشى والله ماتسوى لا الدنيا ولا اخباري حبيبي كم تصبرني على الدنيا صدى ذكراك

241- أحبك و السكوت أبلغ مدام إن الحكي قصر مدامه ما بقى بالحب كلمة لين قلناها يبيلي أبجدية من جديد إلها حروف كثر عساي ألقى بها كلمة غرام ما حكينها أبيها لك ولا غيرك بيأصلها ولا يقدر إذا انقالت لغيرك يا بعد عمري ظلمناها
242- أنا قصة قاسية فيها أكثر من فصل فيها كذب فيها ألم يمكن بعد فيها غدر كم صاحب يا دنيتي عني رحل ؟؟ كم قلب عذبني وهجر ؟؟؟ يا صاحبي اسمع نهاية قصتي " كلي مشاعر تحتضر " .
243- أنـــا إنـســان مـــع نـفـســي قبـل لا أكـون معـاك إنـسـان لـــي مـبــدأ ولـــي نــظــره وتـحـكـمــنــي قـنــاعــاتــي أحاسـيـسـي حقـيـقـه ثـابـتـه فــي الـوصــل والـهـجـران أنــــا طـبـعــي إذا حـبــيــت أحـــــب بــكـــل حــالاتـــي
244- من قال لك قلبي مع السيل ينقاد؟ صحح مفاهيمك وصحصح معايا... يا صاح لي قلب عن الكيف نشاد،، ما يمشي إلا إذا قلت: هذا هوايا... أنا معك قلبي شراويه العناد،، لــكــــن ليا حبك يسوي سوايا...
245- يامنتهى الغايه وذوق المشاعر يا اروع شعور في حياتي قريته لي قلب مجنون ولي روح شاعر وفيني عقل لولاك مني خذيته ياشيــــــخ أحبك لعنبو هالرسايل ماتوصف اللي بالحنايا خفيته
246- ماني من اللي لا مشى الدهر ينساك ولاني من الي عاشروك لمصالح ولاني من اللي لا بغى شيئ حياك انا من اللي يقدمون النصايح لاخانتك دنياك والكل خلاك تلقى صديق صادق عند بابك
247- في زمانك محد يشيل همك لاحبيبك ولا أخوك ولا رفيقك ماتهم اللي يهمك في زمانك لو بغيت تعيش صح؟ صـــــل فرضك وأقضب أرضك وحب اللي يحبك خلك قنوع خلك صبور خلك حريص لاتسأل إلا من سأل عنك هذي نصيحه شخص يعزك
248- مــقدار حبـي عـالم فيـه ربـي وإلا المـوازين لـغرامي ظـلومه لالا تــقارن حب أمك بحـبي أخـاف من عيـنك تـطيح الأمومه أخشـى يقولون ماهو مـتربي مـابي أشارك في عقوق الرحومه يـا غايتي ماعاد فيني أخبـي حبك تعــدى حدود النفس الكتومـه
249- خـالف كل الناس يا زين لرضاك وسلمت لك قلبي وروحي هديه يا منوتي هونك على قلب يهواك دام الغلا من بيننا بالسـويه ما تدري إن الروح تفداك خذها حياتي يا منايه عطـيه الحال صعب يا عشيري بلياك ودنياي من دونك تراها شقيه
250- يهتز عرش القلب لا حل طاريك وتفتح لي ابواب الحياة بوصالك اموت واحيا فيك واهواك واغليك من ندرة عيوبك لروعة خصالك واظن حبي لك بعد مايكفيك ولا اظن يملا العين شخص بدالك

251- اذا صدع الاذان لكل وقت وجلجل في الفضا صوت المنادي تذكرت احبتني ورفعت كفي ادعو الله من عمق الفؤاد عسى الرب يظللنا بعرش عظيم الشأن في يوم التناد ويجمع شملنا في دار سعد مع الرسول في كنف الجواد
252- رن الجهاز ودق صوت المنبه برسـاله زادت على القلب تشـويق من غالي له وسط قلبي محبه وبيني وبينه بالمحبه مواثيق ويشهد على ماقول ربي وربه غالي وشوفه يبعد الهم والضيق
253- غردي ياطيور الجو فوق الجبال.. وارسلي له سلامي واسرعي بالجواب وارعدي ياسحابه فوق عالي التلال.. ترجمي له شعوري بعد طول الغياب واحملي له عبير الورد تحت الظلال.. وارسلي له نسايم من رذاذ السحاب
254- غلاك عندي بالسما مرتفع فوق ،.،دايم مكانه ثابتن عن حدة ،.،ماهو بسهم تحكمه حالة السوق ،.،ولاهو بسلعه تنتهي عقب مده ،.،قلبي يضخه في شرايين وعروق ،.،غلاك سماوي ماخلق من يرده ،.،
255- تـظل الـغتلي بـعيوني وماأقـدرعـلى فرقاك عزيـز ومهما كنت بعيد لا تـظن الـقـلب ينساك
256- يامرحبا باللي له القلب طلاب ،،،الواصل اللي مايعرف القطيعه ،،،الصاحب اللي بالغلا فاتح حساب ،،،في بنك قلبن مشتري مايبيعه ،،،فوايده زادت على كل الأحباب ،،،وديعتن مامثلها من وديعه ،،،
257- لو طحت من عيني أنا أقول ( لو ) طحت !!تنزل بقلبي والخساره لعيني و ان رحت مني أنا أقول ( ان ) رحت !!ماهي خساره لو بكت لك عيوني و ان ضعت في بعدك أنا أقول ( ان ) ضعت !!هي ضايعه من دون وصلك سنيني...
258- مات الحكي وأحرجني الموقف إحراج وعجزت أعبر عن هواي اعذريني ما غير جمله حطها الخوف بسياج )قلبي يحبك حيـــل لا تتركيني)نطقتها أخشى أسبب لك إزعاج ولولا الغلا ماقلتها صدقيني
259- أحدن على ربعه شجرته مظله وأحدن على ربعه سموم ولواهيب وأحدن على ربعه عباله وعله وأحدن سلامه يبري الجرح ويطيب وأنت الذي يامالك الطيب كله تاج الكرم ماوجد بك عذاريب
260- لك في خفوقي ألف مرسى للأبحار شد الشراع وشيل مرسى السفينة أبحر عساك تكون للروح بحار أمواج قلبي في يمينك رهينة لجلك كتب أغليك بأصداف وأحجار وفاض البحر للبر وأعلن رحيلة

261- مسكين قلب تولع يكتم أسراره فيه الولة والشوق والنار ساجنها مهما يخفي جروحة تفضحة ناره قصة عذابه بآهاته يلحنها لاواعذابة بدا بالحب مشواره يشرب خمور المحبة لين يدمنها
262- عهد مضى وياك لا شك له شان ذكراك تبقى في خيالي تفوحي أشكي كم أنا صرت ولهان لو أكتم الخافي عيوني تبوحي مالي على حكم القدر أي سلطان غصب علي أقضي الليالي بروحي
263- جتني رسالة غالية تشبه النور ...!أحبها من حب شخص كتبها ...! من يمنعه لو يسكن العين ويجور ...!من يمنعه لو كان يتلف عصبها...!تفداه عيني ..بس ألاقيه مسرور ...!والثانيةتحت الطلب لو طلبها...!
264- مهما يجيك من الخطا من رفيقك حاول تقاضى والخطا لا يجي منك ترى رفيقك لو وقف في طريقك مثل الرصيد ان قل وان زاد في البنك واعرف عدوك قبل تعرف صديقك ومن لا يحس بضيقتك مادرى عنك
265- ابي أعرف بتفهمني لو ~حكيـت؟؟~ لو~ بكيـت~ لو مشيت بدرب وتعثرت و ~شكيت؟؟~ لو رضيت الظلم لو رضخت لهم وعلى انغام الحزن ~غنيت؟؟~ ابي اعرف بتفهمني ؟؟ بتعذرني؟؟ لو ~جنيـــت~ لو جيتك وقلت لك ~حنيـــت~ بتعذرني لو قلت مليت من الجفا من القسى من الكذب ... وقل الوفا وعلى احساس البشر صليـــت~؟؟
266- أحبك مين ما أدري أخذت من قلبي الاحساس أحسك نبض في قلبي وأشوفك صدق بأحلامي تعال وخذني من دنيا ومن فيها وكل الناس تعال وخلني ألقاك وأشــوفك صدق قدامــي
267- أتبعه وأنا أدري انه ســـراب لين وصلت لآخره يوم أنتهيت وأكتشفت أن صاحــب العمر غــاب وأكتشفت الي ابيــه اليوم ميـت
268- (كلمتـــــــــــــن) طاحت النجمه وأربكت ركب السحاب وساحت يوم طاحت من حرارة كلمتين قلتها يوم عينك صوبت قلبي وصاب قلتها يوم فز قلبي .. وياعسى ربي يعين ياسهوم الموت قلبي طالبك فك الرقاب أرحم الي شاف موته من زود حبك موتتين بسألك يانور عيني وطالبك رد الجواب ليه قلبك ياغناتي بإحساس قلبي مستهين ايه احبك قلتها وياعسى خاطرك طاب بالحيل أحبك ياعذابي من سنين ولسنين لو تغيب العمر كله بتبعك لوك سراب وإلا ادري في حياتي انت وين وأنا وين وان مرني طيفك في ليلي اقضيه بدموع وعتاب وأمسح دموعي وأضمه لين شمسي ما تبين
269- أوعـدك مهما يطــول الجــرح والدمعه تسـيل ما أتغير !! وعمر الزمن ما يغير أصيل ..
270- صدق الشجر واقف يموت بلا مطر وصدق القدر ماله مرد ولا فرار وصدق الصبر يضيع مني وذا فقر ومن ماصبر يشقى والشقى يذوقه المرار

271- كسرتي صورتي بعينــــــك والي انكســـــــر صعب يرجع من جديــــد وان بقى شي بيدينك ارميه علي وأكسرينــــــي أنا بعينــــــك من جليـــــــد
272- تعـــــــالي تعــــالي وأسألي عيني في غيابك كم دمعه نثرت؟ ومن كثر شوقي لعينك كم ليله سهرت؟ نور عيني تعــالي وأسـالي فيني جروحي من سببها ؟؟ وش ألمها ؟؟ ولو تبي تروحين .... روحي
273- ملني ليلي وعيا لا يمرو انا انتظر شعاع الشمس يظهر ويطفي الليل وظلمته وانا انتظرالمس شعاع الشمس لجل ينزع البرد وقسوته وبنتظر صبح جديد يرجع الحلم البعيد الي اختفى..الي خذاني وانتهى وعيا لا يعيد أبسألك يا اجمل انواع الصبر ليه انتظروانا ادري في حالتي مالي امل لو انتظر كل العمر انك تجي ولا تحس بلهفتي ولا تمر ليه انتظر واخفي بعيني عبرتي وأختنق وأحاول القى سبب يوم انا نفترق ليه الفراق كان يمكن نوصل لاتفاق ونتفق كنت تعطيني سبب واحد ولاتخليني احترق
274- ((أبــــرحل))وأجمع شتاتي وأصحي قلبي الي مات,,,وخاوي دمعتين وقلبن رضى باللي بيبي ياتي,,,مدام العشره في عينك مجرد تسلية أوقات ,,,تهون العشره في عيني وأضيعها بمتاهاتي ,,,
275- حين نبحر في زورق الحياة نصادف اطواراً تتخاطفنا ذات اليمين وذات الشمال وتلك داهية تستوجب العقل ان يسلح نفسه من خلال سيكولوجيه معينه يصارع بها ماقد يجذب نفسه نحو حضيض اللا معقول بإختصار: وش هالبرد الي جانا؟
276- داااايم على بالي ولا يوم ناسيك..؟؟وإنت لزيم الروح وأكثر شويه..بدرب المعزه أشهد اني مخاويك..وإخترت شخصك بين كل البريه..الرب يعلم بالغلا ياكثر مغليك..ودايم مكانك في الشموخ العليه..
277- العين عافت نظرة الغير لرضاك..كله عشان احتري نظرتك فيني دامك سكنت بداخل القلب "يرعاك" هذا خفوقي وأنشده كيف يغليك قلبي وأعرفه بالغلا .. كم تمناك مدري على كثر الغلا وين أوديك؟؟
278- ماعادت ايام العمر مثل ماهي ماعادوا احبابي مثل اول احباب ماعاد يلفت في الزحام انتباهي لا نظرة عيون .. ولاكلمة إعجاب أصرخ وصرخاتي .. مداها شفاهي!وأبكي ودمعاتي على حد الاهداب
279- لو تخاصم نبتة الوسم السحاب لو يجف الدمع بأطراف المزون لو تحصد الريح اوراق الكتاب لو يموت النور ..لو ظلي يخون ..لا ولا يمكن أعاملك بعتاب
280- لا ولا تاخذ للدنيا ظنون الصباح ان كان كاسيه الضباب نور شمسك يجلي الهم ويمون والظلام الي كسى الشمس بغياب يطرده بدرك ويضويه بسكون

281- تدري وش آخر ماكتبت البارحه...؟كتبت دنيا رايحه...!!يعني ولا تسوى تعبها وهمها؟..من ضمها خاسر وخاسر:ومن تركها في ضلوعه سارحه..دنيا تصدمك بالبشر..دنيا على كبر الاماني والوهم..دااايم تضيق وجارحه!
282- شي غريب لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب لكن يجيك سهم ويصيب قلبك وتحيابه غريب
283- الدنيا كلها هدوء وعواصف من قلبه خالي ومن قلبه نازف هذي الحياه حظ ونصيب مره تصيب ومره تخيب
284- في كل مكان وفي كل زمان بين الهدوء تلقى الرياح بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح مهما اشتكيت والا بكيت مايستوي ليلك صباح
285- شي غريب شي غريب ان كان هواك ضيع خطاه والا نشف فيك الشعور حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور طبع الحياه حزن وفرح طبع الورود شوق وزهور
286- عندما احسب عمري ربما اشتاق شيئاً من شذاك ربما ( ابكي ) لاني لا اراك انما في العمر يوم هو عندي كل عمري يومها احسست اني عشت كل العمر نجماً في سماك خبرني ؟؟؟بعد هذا كيف اعطي القلب يوماً لسواك ؟؟
287- يا ابن الاوادم؟؟؟؟ترا ( مليت ) المح لك ... انا اعزك (واحبك واعشق ترابك ) لاضقت اضيق ومتى ما تفرح افرح لك ولاغبت اموت ومتى ما شفتك احيابك ياما ترددت مدري كيف بشرح لك ابيك تقوووول وش جابك ؟؟؟؟؟؟
288- هل سمعت يوماً أن رياحاً إستاذنت قبل الهبوووب ؟؟!!هل رأيت برقاً يعتذر قبل الوميض ؟؟!!او رعداً يتوسل اليك أن تسامحة بعد ما صم أذنيك ؟؟!!فلماذا تطلب مني أن احطيك علم اًقبل الرحيل
289- ابسالك دام اللقى محكوم باوقات وظروف لازاد فيني الشوق وشلون اشوفك
290- البعد لو أقدر أعيشه وأطيفه ماشفتني قدام عينك أعاني مالي طريقه وأنت مالك طريقة الا القصايد والسهر والأماني ..

291- وش أقول لعيوني لاتمنت "لقـــاك " ؟ لابكت شوق وانت عن نظرها بعيد؟
292- ناس كثيرة ما طرت لي على بال إلا أنت ما اذكر إني نسيتك اسمك ورقمك ماخذ القلب منزال واليا دعاني داعي الشوق جيتك ما بيننا فوق المجامل والأمثال " بيتي بقلبك وأنت بالقلب بيتك "
293- علمني لا صارت الدنيا تعاندني لمين أبوح ؟؟وعلمني لا صاروا أصحابي أغراب وين أروح ؟!! فهمني إذا احتجت لك في ليلة ضما وما لقيتك كيف أعيش؟ وفهمني لو ضاع الوقت مني ورحت عني ليه أعيش؟؟
294- غاب وتركني ما بقى غير ذكراه مدري وش أخباره ولا وين أراضيه !!
295- مشتااااااااق له يا كثر شوقي للقياه والشوق يحرق قلبي اللي سكن فيه أبيه لو بعد القمر بس أنا ألقاه والله لو دربه من الشوك لأمشيه
296- الله يجمعنا بلا بعد وفراق ولا يحول البعد بينك وبيني زولك يوسع خاطري كل ما ضاق تقفي همومي لا لمحتك بعيني وإن غبت عني زادت بقلبي أشواق ويجول في صدري غرام وحنيني
297- وش تقول بشخص مثلي مات فيك! حبك لحد الجنون وما اكتفى! لو نسى عمره وروحه ما نسيك دام حبك نبع صافي للوفا لو تكون بآخر العالم يبيك دام شوفك فيه للروح الشفا كم تمنى في عيونه يحتويك لجل يسري في حناياه الدفا
298- أنا مالي سوى حبك تدلل يحفظك ربي حبيبي .. يووووه ما اقصد نسيت انك بعد عمري نسيت انك قمر هالكون وبحبك والله أنا مفتون تبي الصراحة والوضوح وصمت يشغل البوح أنت اللي على عمري تمون لبا قلبك على هالعيون
299- مساء الكلمة الحلوة مساء الحب بليا حدود مساء ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود مساك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود مساك خير يا الغالي مساء الشوق ودهن العود مساء يحتويه الكون لأنك أنت فيه موجود
300- (يا حلو الأيام) لو ترجع على كيفي ما كان قلبي شكا فرقى مواليفه من عقب الأحباب مكسورة مجاديفي غرقان والموج يلعب بي على كيفه اشتقت لكم

301- زادت بي الأشواق وملت بعضها وشمسي عن الإشراق صارت بعيدة دنيا عقب فرقاك ضايع عمرها وقلبي نسى نبضه ومجرى وريده وينك فقيد الروح وينك أملها؟ وينك طعون الشوق والله شديدة
302- رن الجهاز ودق صوت المنبه برسالة زادت على القلب تشويق من غالي له وسط قلبي محبة وبيني وبينه بالمحبة مواثيق ويشهد على ما أقول ربي وربه غالي وشوفه يبعد الهم والضيق
303- فز الخفوق وقلت يا الله عسى خير أثر الليالي عاد غايب قمرها يا ناس أحبه والمحبة مقادير هذا هوى نفسي وهذا قدرها والحب ماله يا أهل الحب تفسير قلبين والله بالمحبة أمرها
304- يا رفيق الخير منك ما اشتكيت غاليا قدرك وعندي ما تهون عالوفا باقي وعهدي ما نسيت والوفي هيهات يا خلي يخون لا حشا والله عنكم ما سليت منزلك عالي و تفداك العيون
305- قلت لك: روحي تبيك وأبيات شعري تحتويك قلت لك: عمري وحياتي والمشاعر تحتريك قلت لك: قلبي يحبك والعيون تموت فيك قلت لك: أنا احبك والقلب يشتريك أنا قلت .. وأنت وش تقول ؟
306- فقدتك !! و جيت أتصل ثم هونت دامك بقلبي وش يفيد اتصالي ما ودي أشغل وقتك بقول : وين أنت ؟ وإلا أنت في قلبي وساكن خيالي
307- تبي تعرف مين أنا ؟ أنا الغلا وأكثر من النفس مغليك أنا الوفا رغم الجفا جيت شاريك أنا السهر لا نامت عيني تراعيك وأنا الذي لا ضاق صدرك يسليك أبختصرها وأعترف جيت "هاويك" أنا غرامك بس في صورة إنسان يغليك

ومن أحلى وأروع المسجات لعيونكم ..
أتمنى تعجبكم ,,

تحياتي لكم ..

قديم معلوماتي/12-17-2010, 05:58 AM   #4

الطرف الخجول
◄♥♥ في قلوبنا♥♥►

الصورة الرمزية الطرف الخجول

الطرف الخجول متواجد حالياً

عُضويتيّ    29818
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2010
عطائيَ       4,641
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       101
  تقييمي      12
شَكرَني     0
شُكرت        0

مشكووووووووووووووره غلاتوووووووووو

جهد مميز ورائع

دام ابداعك غلاوي

التوقيع : الطرف الخجول

استودعكم االله :m-j.7:
دعواتكم
:m-j.7:

قديم معلوماتي/12-17-2010, 06:00 AM   #5

عُضويتيّ    30344
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       498
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       14
  تقييمي      7
شَكرَني     0
شُكرت        0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرف الخجول مشاهدة المشاركة

مشكووووووووووووووره غلاتوووووووووو

جهد مميز ورائع

دام ابداعك غلاوي

العفووو قلبوووو

الأبداع هو وجودك بيننا يالغلااا....

حياك ..

قديم معلوماتي/12-18-2010, 12:49 AM   #6

هياوي متواجد حالياً

عُضويتيّ    30311
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       1,197
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       36
  تقييمي      8
شَكرَني     0
شُكرت        0

مجهود رائع

لا عدمناك

التوقيع : هياوي

قديم معلوماتي/12-18-2010, 09:01 AM   #7

دلع الرياض متواجد حالياً

عُضويتيّ    27899
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    May 2010
عطائيَ       1,776
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       101
  تقييمي      10
شَكرَني     0
شُكرت        0

روووووووووعة قريتهم وحدة وحدة

يسلمووو غسوولة

التوقيع : دلع الرياض

قديم معلوماتي/12-18-2010, 09:15 AM   #8

محمد بن حزام غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    30078
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Oct 2010
عطائيَ       1,115
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       61
  تقييمي      8
شَكرَني     0
شُكرت        0

مسجات في قمة الروووعـه

قديم معلوماتي/12-21-2010, 01:16 AM   #9

عُضويتيّ    30344
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       498
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       14
  تقييمي      7
شَكرَني     0
شُكرت        0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياوي مشاهدة المشاركة

مجهود رائع

لا عدمناك

الأروع مرورك من هنا يالغلاا
حياك ..

قديم معلوماتي/12-21-2010, 01:16 AM   #10

عُضويتيّ    30344
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Dec 2010
عطائيَ       498
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       14
  تقييمي      7
شَكرَني     0
شُكرت        0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الرياض مشاهدة المشاركة

روووووووووعة قريتهم وحدة وحدة

يسلمووو غسوولة

الله يسلمك يالغلاا

حياك ..