الإهداءات


العودة   منتديات سيدة الجبيل > الأقــسـام الترفيهيـة > ملتقى سعة الصدر والوناسه


ملتقى سعة الصدر والوناسه ضحك ، وناسه ، صرقعه ، هبال ، نكت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/04-25-2011, 08:56 PM   #21

توفي
ღ شخصيه هامة في المنتدى ღ
◄♥♥ سندريلا المنتدى ♥♥►

الصورة الرمزية توفي


 

  توفي متواجد حالياً

عُضويتيّ    13287
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Jun 2007
عطائيَ       2,978
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       105
  تقييمي      14
شَكرَني     1
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

اوووو بدايه موفقه لموضوعك ضوضو،،

خير ما اخترت والله ندوووشه قلبي :m-j.20:،،

بصراحه وبصراحه جدا،، ندى الورد مبدعه وخصوصا بالتصاميم

ودايم انتظر جديدها ،، ولا أدري ليه تتغلى علينا :e-r_1:

ولو اني اقول يمكن نشاط المنتدى مايشجعها بس مو عذر يكفي انه فيه

لو عضوو واحد ينتظر جديدها ،،

ثانيا ندى الورد صريحه جدا ولا تجامل <<وانا حصلي معها موقف:m-j.44:

واكتشفت فيها هالشي ،،

طيوبه وخفيفة دم فعلا ،،

حالمه ورومنسيه واحسها ارق من النسمه :brbz153:

تحترم الجميع وتفرض احترامها ،،

احس بعد انها مو اي احد تدخل معاه <<يعني مو اي احد تعطيه وجه :m-j.14: خخخخخخ

يعني فيها شئ من مزاجيه لكنها مو الشخصيه المزاجيه بنفسها،،

عندها افكارطموحه جدا ولكن كسوله <<صوح ندووشه :m-j.222:
تحب المزح لكن بحدود وحدود ضيقه جدا <<وغالبا هي جديه ،،

وبصراحه ندوشه أعتبرهاا من الأعضاء المهمين جدا بالمنتدى ولها أثر كبير،،

الله لايحرمنا تواجدها وطلتها ،،

ولها ،،:m-j.39:+ :m-j.20:



 

 

 


 التوقيع : توفي



ربآھٓ ‏​: ﺂعطﻧيّ ﻣنَ ‏​ﺂﻟرﺿىّ ‏​ﺂقصَآھٓ ،

ۈ ‏​ﺂرزﻗﻧيّ ﻣنَ ﺣيثُ ‏​لآ‘~> ‏​ﺂﺣٺسبّ

  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-25-2011, 10:11 PM   #22

الطرف الخجول
◄♥♥ في قلوبنا♥♥►

الصورة الرمزية الطرف الخجول


 

  الطرف الخجول متواجد حالياً

عُضويتيّ    29818
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2010
عطائيَ       4,641
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       101
  تقييمي      13
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

والله وطحتي بيديني اجل بتورطيني

من حفر حفره لاخيه وقع فيهاا ههههههههههههههه

المهم نجي للجد

شخصيه راقيه فيها شوي نرجسيه

عاطفيه جدآ بس ماتحب تعترف فيها

صريحه واحيان صراحتها جارحه <<إهئ دايم تجرحني ههههههههههههه

وراقيه في التعامل ومافي احد يعجبها الا نادره

يعني ذوقها شوي صعب

<<اتمنى اني وفقت ههههههههههههههههه



 

 

 


 التوقيع : الطرف الخجول

استودعكم االله :m-j.7:
دعواتكم
:m-j.7:


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-25-2011, 11:15 PM   #23


 

  فيصل بن عبدالله متواجد حالياً

عُضويتيّ    15305
الجِنسْ          male 
  تَسجِيلي    Jan 2008
عطائيَ       2,481
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       488
  تقييمي      16
شَكرَني     3
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

ندى الورد

أسم جميل جداً
خجولة
أنيقة في مداخلاتها وراقية في ردودها
سيدة تتمتع بتنسيق واختيار عالي في الذوق ويبدو ذالك من تنسيق بروفايلها
مداخلاتها الأدبية في همس القوافي توحي بذائقة ادبية وغموض عاطفي
وجود أسمها في المنتدى فيه فخامة
وبس !!



 

 

 


 التوقيع : فيصل بن عبدالله

ماكذبت بيوم ,, ولاكرهت بيوم
وان زعلت بليلة اراضي نفسي ثاني يوم
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 12:34 AM   #24


 

  دلع الرياض متواجد حالياً

عُضويتيّ    27899
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    May 2010
عطائيَ       1,776
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       101
  تقييمي      10
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

موضووع راائع


بصراحة ندى الورد شخصيتها غامضة كثير


وهي متواجده دائمآ لكن وجودها نادر بالمواضيع


ما اعرفها عن قرب لكنها شخصية راقية



 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 01:54 AM   #25


 

  مشاعر خجوله غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    23466
الجِنسْ          female 
  تَسجِيلي    Feb 2009
عطائيَ       5,001
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        150 [حلالي]
  نقاطي       230
  تقييمي      16
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

اها اجل وقع الاختيار على ندى الورد

بالنسبه لندوووووووووووش كانت من اوائل البنات اللاتي عرفتهم
شفت فيها التخفظ الشديد
الدقه في كل شئ
طبعا اختفت فتره وفقدناها
عندها روح فنانه
غامضه
تخفي انفعالاتها
مجده ومخلصه جدا في ما يؤكل اليها
ولكن ندوش نفتقدك ونفتقد روعة تواجدك
وننتظر جديدك



 

 

 


 التوقيع : مشاعر خجوله




اللهم لاتؤاخذني بما خطت يداي
واعفوا عني وارحمني

  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 03:10 AM   #26


 

  ندى الورد متواجد حالياً

عُضويتيّ    23591
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2009
عطائيَ       4,361
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       123
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

ماشاء الله

ماقصرتوووا يعني

اشوووف ناس مبسوووطة ان وقع الاختيار عليه

وان شاء الله لي عووودة

والرد ع كل عضووو قام بالتحليل

ومشكوورين ع تفاعلكم



 

 

 


 التوقيع : ندى الورد






الآمآل ملونة بالحب نصبغ أيآمنآ بهآ ونمضي
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 09:22 AM   #27


 

  ندى الورد متواجد حالياً

عُضويتيّ    23591
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2009
عطائيَ       4,361
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       123
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

 
 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتك تكسر عنادي مشاهدة المشاركة

تم الاعتماد خلاص خلي لقافتك تفيدك ههههههه


يلا ياقوم حللو شخصيتها ،،

 



يا شين اللقافة والله

خخخخخخ

الله يعين بس



 

 

 


 التوقيع : ندى الورد






الآمآل ملونة بالحب نصبغ أيآمنآ بهآ ونمضي
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 09:24 AM   #28


 

  ندى الورد متواجد حالياً

عُضويتيّ    23591
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2009
عطائيَ       4,361
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       123
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

 
 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتك تكسر عنادي مشاهدة المشاركة

ـآليُـوٍم بدآيتنَــآ مَــع إنسانه رٍآئعَـهـ


آسلُـوٍب مميــزٍ وٍطــرٍح رٍآقــي عوٍدتنـآ تـلك آلشخصيــه عَـلى ذلــك
.
.

ندى الورد


فهـآهـي بـدآيتنَــآ



.
.

اتمنى منكم جميعاً الالتزام بالشروط التاليه :-
*عَــدم آستغـلآل آلتحَـليل بـ آلتجرٍيــح آلآعضَــآء
* آتمنَــى آن نبعَـد عـن آلمدح وٍآلآطَــرٍآء آلكثيــرٍ وٍنمتَـلك آلصَـدق
* مَـدة آلمشَـآرٍكــه آسبُـوٍع وٍآحد وٍبعدهـآ يمنــع آلرٍد

ضحكتك تكسر عنادي,,



 



من ذوووقك خيوووو

ومشكوور ما قصرررت



 

 

 


 التوقيع : ندى الورد






الآمآل ملونة بالحب نصبغ أيآمنآ بهآ ونمضي
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 09:25 AM   #29


 

  ندى الورد متواجد حالياً

عُضويتيّ    23591
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2009
عطائيَ       4,361
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       123
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

وونتظر يكمل الاسبوووع

عشاـــآن اناقش تحليلاتكم ^_*



 

 

 


 التوقيع : ندى الورد






الآمآل ملونة بالحب نصبغ أيآمنآ بهآ ونمضي
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-26-2011, 10:04 AM   #30


 

  خلف اسوار الهوى غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    30942
الجِنسْ          female 
  تَسجِيلي    Apr 2011
عطائيَ       3,298
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       427
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: •.. شَـخصَـيْـه [ [ ....و.... ] ] تَـحِـليْــل ..~ ๏̯͡๏ ~

 
 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في صمتي لك كلام مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



امممم ^_^ كل الصفات الي ا ذكرتها ندى الجوري واميره


وفيها بعد خير بلي حولها والله يطول عمرها

 
معرفتي بك خلال ردودي على مواضيعك وقرائتها معرفه اقل من سطحيه ولكن ما قرأته بين حروفك حللته

حساسه
تتمتعين بصفاء الروح
تحبين الهدوء
تخفين احزانك
داخلك عكس واقعك
كتومه ^_^
ماتحبين المشاكل
تحملين الكثير من الامنيات
مسالمه
وماهو اي احد يدخل حياتك
بدون ماتقتنعين فيه
فيه امور بحياتك تناقضين نفسك فيها
عشتي عالم المفروض ماتعشين فيه بس حكمتي على نفسك
ومازلتي مستمره فيه
المثل يقول بعد الهدوء العاصفه اطلقه عليك
عندك كبرياء مصطنع ولا الومك فيه
عشان تعيشين قويه ولا تكسرك الضروف
عشتي حب لكن اقلبه بالاحلام
وتخافين تفقدينه وحته لو راح راح تتحملين الالم
لانه اقلبه كان حلم
تقدرين الصداقه
واضحه لكن محد يفهمك
>>> مصختها وسامحيني اذا قلت شي غلط



 

 

 


 التوقيع : خلف اسوار الهوى

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
๏๏˚◦๑ ๑◦˚๏๏ في سوق الحيـــاه ๏๏˚◦๑ ๑◦˚๏๏ دلعوها اهلها ولثموها شعرها بساتين المعرفه 11 01-16-2008 09:17 AM

منتديات سيدة الجبيل

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لـ © شبكة ومنتديات سيدة الجبيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39