الإهداءات


العودة   منتديات سيدة الجبيل > الأقـســام التقنيــة > عالم الصور


عالم الصور صور غريبه, صور مضحكه, كاريكاتيرات, مناظر طبيعيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/07-08-2011, 11:54 PM   #1


 

  فديت متواجد حالياً

عُضويتيّ    30245
الجِنسْ          male 
  تَسجِيلي    Nov 2010
عطائيَ       7,189
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        150 [حلالي]
  نقاطي       575
  تقييمي      20
شَكرَني     14
شُكرت        54



افتراضي النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة


تعرفون المثل اللي يقول
ياجبل مايهزك ريح
شوفوا الدوبا مطبقتها صح

النحيفه الدوبهـ صورة متحركة

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v


النحيفه الدوبهـ صورة متحركة

ماسحت فيها الارض

:biggrin: :biggrin: :biggrin:



hgkpdti u hg],fiJ - w,vm ljpv;m




 

 

 


 التوقيع : فديت



ماودك تسئلني ؟!


كبد السماء
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/07-08-2011, 11:56 PM   #2

شقيق القمر

الصورة الرمزية شقيق القمر


 

 

عُضويتيّ   
الجِنسْ           
  تَسجِيلي   
عطائيَ       n/a
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي      
  تقييمي     
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

ههههههههههههههههههههههه


البطه شكلهآ طرووووفه


والنحيفه


ندى الورد



صح خيوو فديت



 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/07-09-2011, 01:41 AM   #3


 

  فديت متواجد حالياً

عُضويتيّ    30245
الجِنسْ          male 
  تَسجِيلي    Nov 2010
عطائيَ       7,189
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        150 [حلالي]
  نقاطي       575
  تقييمي      20
شَكرَني     14
شُكرت        54



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

 
 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقيق القمر مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههه


البطه شكلهآ طرووووفه


والنحيفه


ندى الورد



صح خيوو فديت

 
صح عليك :012:
ههههههههههههه
الله يعطيك العافية
عالمرورك



 

 

 


 التوقيع : فديت



ماودك تسئلني ؟!


كبد السماء
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/07-09-2011, 04:41 AM   #4


 

  خلف اسوار الهوى غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    30942
الجِنسْ          female 
  تَسجِيلي    Apr 2011
عطائيَ       3,298
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       427
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

هههههههههههههههه حلوه

تسلم يافديت وشكرا لك



 

 

 


 التوقيع : خلف اسوار الهوى

  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/07-09-2011, 09:25 AM   #5


 

  دودي- متواجد حالياً

عُضويتيّ    30929
الجِنسْ          male 
  تَسجِيلي    Mar 2011
عطائيَ       2,226
  بِلاديَ       دولتي tunisia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       214
  تقييمي      11
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

ههههه

راحت فيها

يعطيك العافية



 

 

 


 التوقيع : دودي-


ودي اطقطق على الكيبورد واتسلى .~
عسـاني القى معاكم مايسليني ..!


مرات اجيكم سعيد وخاطري فلـه ..~
.ومرات اجيكم ودمعي في طرف عيني
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/07-09-2011, 09:32 PM   #6


 

  ندى الورد متواجد حالياً

عُضويتيّ    23591
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2009
عطائيَ       4,361
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       123
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

ههههههههههههههههه

حلوووة



 

 

 


 التوقيع : ندى الورد






الآمآل ملونة بالحب نصبغ أيآمنآ بهآ ونمضي
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/07-09-2011, 09:33 PM   #7


 

  ندى الورد متواجد حالياً

عُضويتيّ    23591
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Mar 2009
عطائيَ       4,361
  بِلاديَ       دولتي saudi-arabia
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       123
  تقييمي      14
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

 
 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقيق القمر مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههه


البطه شكلهآ طرووووفه


والنحيفه


ندى الورد



صح خيوو فديت

 


هههههههههههه

ابو التحطيم :2qsrwox:

اقولك لا تسمعك طروفة بس لا تمسح فكي الارض هههههههههه:11smkc3:



 

 

 


 التوقيع : ندى الورد






الآمآل ملونة بالحب نصبغ أيآمنآ بهآ ونمضي
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/08-01-2011, 07:39 PM   #8


 

  إيمآن غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    31259
الجِنسْ          female 
  تَسجِيلي    Jun 2011
عطائيَ       5,469
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       30
  تقييمي      12
شَكرَني     0
شُكرت        0



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

هههههههههه

إحدى فوائد السمنة

يسلمووو



 

 

 


 التوقيع : إيمآن

يـــآرب
  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/08-02-2011, 01:31 AM   #9


 

  فديت متواجد حالياً

عُضويتيّ    30245
الجِنسْ          male 
  تَسجِيلي    Nov 2010
عطائيَ       7,189
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        150 [حلالي]
  نقاطي       575
  تقييمي      20
شَكرَني     14
شُكرت        54



افتراضي رد: النحيفه ع الدوبهـ - صورة متحركة

اسعدني مروركم



 

 

 


 التوقيع : فديت



ماودك تسئلني ؟!


كبد السماء
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلي الرومانسية تنفعكم - صورة متحركة فديت عالم الصور 3 10-28-2011 10:12 PM
هجوم من الخلف - صورة متحركة فديت عالم الصور 5 09-24-2011 09:45 PM
أتحداك تسوي مثله - صورة متحركة فديت عالم الصور 12 09-06-2011 04:12 AM
قاصدها هههههه - صورة متحركة فديت عالم الصور 9 08-18-2011 08:37 PM
الحظ وقف معاه - صورة متحركة فديت عالم الصور 7 08-03-2011 04:09 AM

منتديات سيدة الجبيل

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن 08:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لـ © شبكة ومنتديات سيدة الجبيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39