الإهداءات


العودة   منتديات سيدة الجبيل > ملتقى سيدة الجبيل العام > بساتين المعرفه


بساتين المعرفه للمواضيع العامه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/03-23-2007, 08:11 AM   #1

ahmed_kokoy
مشرف معتزل

الصورة الرمزية ahmed_kokoy


 

  ahmed_kokoy متواجد حالياً

عُضويتيّ    9
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Nov 2006
عطائيَ       196
  بِلاديَ       دولتي
 هوياتي      
 حلالي       
  نقاطي       20
  تقييمي      12
شَكرَني     0
شُكرت        0



للندالة وجوة كثيرة

للندالة وجوة كثيرة
دة مش اسم مسلسل جديد كمل معىعلى رأى المثل

"حتى الهم فيه ما تختار"


لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

.للندالة وجوة كثيرة النذل الاول للندالة وجوة كثيرة.

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

.للندالة وجوة كثيرة النذل الثاني للندالة وجوة كثيرة.

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه

أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.


.للندالة وجوة كثيرة النذل الثالثللندالة وجوة كثيرة.

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.


.للندالة وجوة كثيرة النذل الرابع للندالة وجوة كثيرة.

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.


.للندالة وجوة كثيرة النذل الخامس للندالة وجوة كثيرة.

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

.
.للندالة وجوة كثيرة النذل السادس للندالة وجوة كثيرة.


عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

.للندالة وجوة كثيرة النذل السابع للندالة وجوة كثيرة.

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..

وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.


.للندالة وجوة كثيرة النذل الثامن للندالة وجوة كثيرة.
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...

ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

.للندالة وجوة كثيرة النذل التاسع للندالة وجوة كثيرة.

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.


.للندالة وجوة كثيرة النذل العاشر للندالة وجوة كثيرة.

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ


اكيد انتا او انتى قابلت واحد منهم ياريت تقولى انهى واحد او تقولى على ندل جديد عشان ينضم ليهم


ggk]hgm ,[,m ;edvm




 

 

 


 التوقيع : ahmed_kokoy

الحزن اتخلقنا .-. والجرح اتعملنا
والفرح مش من حقنا.-. والضحكه مش من حظنا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيتونة واحدة وفوائد كثيرة قيثارة نغم صحتنا في أكلنا 0 06-26-2012 07:54 AM
للحب محطات كثيرة فديت بساتين المعرفه 6 06-04-2011 06:13 AM
موسوعة كبيرة ((( ....برامج إسلامية مهمة.... ))) خالد بن سلطان برامج كمبيوتر - برامج حماية - برامج ملتميديا 1 07-20-2008 04:39 AM

منتديات سيدة الجبيل

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لـ © شبكة ومنتديات سيدة الجبيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39