الإهداءات


العودة   منتديات سيدة الجبيل > ملتقى سيدة الجبيل العام > بساتين المعرفه


بساتين المعرفه للمواضيع العامه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم معلوماتي/03-19-2014, 11:50 PM   #51


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

إن الشيء لا يكتمل بمجرد الوصول إليه ،
وإنما يكتمل عندما يصل إلى نهايته

(لاوتسو تاوتيه كنج)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/03-24-2014, 01:35 PM   #52


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

عندما تفكر بالغايات

يجب ان ( لا تتجاهل ) الوسائل

( نهرو)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/03-24-2014, 01:37 PM   #53


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

يقول المثل:
( مَنْ قدر على الكثير قدَر على القليل )

وليس هذا صحيحاً على الدوام،
فذو العقل الكبير ينجح في العظائم أكثر مما ينجح في الصغائر


(جستاف لوبون)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/03-24-2014, 01:39 PM   #54


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

لو أن كل الناس كانوا سواء
في ..معتقداتهم ..عن (الشرف )..و..(الحكمة )

– لما كانت هناك ..خصومة..

-- تثير بينهم الجدل والمهاترات--



(يوريبيدس)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-08-2014, 01:34 PM   #55


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

للمرأة ..حق الترشح سواء.. كانت ..ذكر أو أنثى !!



( القذافي )

خطيييير القذافي

كان بيكسب لـ صالحه الانثى الانثى ...والانتى البويه



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-08-2014, 03:03 PM   #56


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

لقد قضى أهلي طويلا ليعلموني كيف اتكلم

وآنا اقضي وقتاً أطول لأتعلم كيف اسكت



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-20-2014, 03:30 AM   #57


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

المبادىء ليست سبيل الحياة لترتقي حسب،
وانما هي تاجها.. فلا تهبط بالمبادىء الى مستوى وسائل متدنية،
ولا تدعها معلقة من غير سند يعطيها الحيوية،
وقدرة التجديد بصلتها بالحياة.



-صدام حسين -



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-27-2014, 01:48 PM   #58


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

يحب الرجل عن طريق عينيه
والمراه عن طريق اذنيها



(مارلين مالرو)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/04-30-2014, 01:17 PM   #59


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

إن أفضل جندي هو الذي لا يقاتل والمقاتل المتمكن هو الذي ينجح بلا عنف وأعظم فاتح يكسب دون حرب وأنجح مدير يقود دون إصدار الأوامر إن هذا ما يسمى ذكاء عدم الهجوم وما يطلق عليه سيادة الرجال




(لاوتسو تاوتيه كينج)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
قديم معلوماتي/05-07-2014, 09:10 AM   #60


 

  كبد السماء غير متواجد حالياً

عُضويتيّ    33337
الجِنسْ           
  تَسجِيلي    Sep 2013
عطائيَ       1,273
  بِلاديَ       دولتي Saudi Arabia
 هوياتي      
 حلالي        60 [حلالي]
  نقاطي       218
  تقييمي      8
شَكرَني     32
شُكرت        21



افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

قال القذافي ..:)


مــن ( آنتــم ) ..؟


قـال الملـك عبد الله


الشعب السعودي (الشقيق )

/
من حشيش المشاهير
(: (:
:)



 

 

 


 التوقيع : كبد السماء

..

آلنـآي قـطعـة من خششب .. (لكن آحساس )

..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقوال في المرأه alnawras بساتين المعرفه 3 09-26-2010 10:21 PM
من أقوال الحكماء‎,, ضحكتك تكسر عنادي بساتين المعرفه 5 08-11-2010 12:57 AM
المشاهير اللذين اعلنو اسلامهم خالد بن سلطان المنبر الاسلامي 0 11-29-2006 03:05 AM
من أقوال المشاهير لورنس بساتين المعرفه 0 11-28-2006 03:39 AM

منتديات سيدة الجبيل

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن 01:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لـ © شبكة ومنتديات سيدة الجبيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39